شباب وصبايا

مجموعة أزياء كلاسيكية حالمة من ديور..صور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باريس: مجموعة أزياء كلاسيكية حالمة من ديور..صور

قدّمت دار ديور dior العالمية مجموتها الجديدة من ابداع المصممة والمديرة الإبداعية للدار ماريا غراتزيا كيوري



استوحت ماريا غراتزيا كيوري مجموعتها من كتاب اليزابيث أورسينيز ATELIER، فسيطر طابع الخمسينات في الغالب والستينات على هذه المجموعة 


قدّمت دار ديور dior العالمية مجموتها الجديدة من ابداع المصممة والمديرة الإبداعية للدار ماريا غراتزيا كيوري، وذلك خلال فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، مؤخرًا. واتسمت المجموعة بتصاميم تميّز ديورإلى جانب الكلاسيكية الحالمة، واللمسة الأنثوية الراقية.


المديرة الإبداعية للدار ماريا غراتزيا كيوري

استوحت ماريا غراتزيا كيوري مجموعتها من كتاب اليزابيث أورسينيز ATELIER، فسيطر طابع الخمسينات في الغالب والستينات على هذه المجموعة وتفننت المصممة في استعمال الوان النيود بكل تدريجاته من الوان البودرة الزهرية والبيج والوردية والخردلية الى لون الجلد. وتلاعبت بالتول والأورغنزا مع لمسة من التطريز او مع تطريز كامل حسب رغبة المصممة. وأدخلت على سبيل التغيير الساتان الحريري الأحمر والأخضر بالوان الجواهر الكريمة مع تنانير منفوخة ذات تاثير درامي راقص فبدت العارضات وكأنهنّ ذاهبات الى حفل BALLET للمبتدئات.

ونسقت اللوك مع أحذية كلاسيكية نيود وأقراط طويلة ناعمة أو قرط واحد في الأذن وشعر مشدود بشنيون بسيط منخفض مع حزام رفيع زين خصر العارضات للمسة أنثوية. كما ازدنت أعناق العارضات بطوق من الساتان تتدلى منه قلادة بأسلوب VINTAGE الزمن يعود بنا لنشاهد رومنسية حفلات المبتدئات التي كانت تقام للتعريف بهن الى المجتمع الراقي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ارتفاع عدد المصابين لـ7 برهط والإجمالي في النقب 19