الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

اعدادية المنارة تختتم فعالياتها درب الجسر

كل العرب
نُشر: 08/07/18 22:39,  حُتلن: 22:40

 تهدف هذه الجولة لتعريف الطلاب بمسار درب الجسر بشكل عيني من خلال ربط كل من هذه المحطات بتاريخ القرية وعرض التحديثات البيئية والاجتماعية التي طرأت عليها

 تتويجا لفعاليات مشروع " درب الجسر" الذي امتازت بتحضيره وتخطيطه إعدادية المنارة حتى تألقت في تذويت قيمته في نفوس طلابها...أبناء جسر الزرقاء.. رافق مربو الصفوف السابعة طلابهم بجولة ميدانية للمحطات المختلفة على امتداد الدرب.

 


تهدف هذه الجولة لتعريف الطلاب بمسار درب الجسر بشكل عيني من خلال ربط كل من هذه المحطات بتاريخ القرية وعرض التحديثات البيئية والاجتماعية التي طرأت عليها.إضافة الى تذويت قيمة الاستدامة البيئية والحفاظ على البيئة المحيطة كشكل من اشكال انتماء الطلاب لقريتهم.

قام على تفعيل المحطات مجموعة من طاقم إعدادية المنارة بإشراف وإعداد مركزة المشروع المربية هزار مصاروة والتي أعدت فعاليات ونشاطات مميزة لاقت اعجاب جميع المشاركين في فعاليات اليوم.وقد أثنى مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش على هذا العمل الدؤوب الذي تقوم به المربية هزار مصاروة مؤكدا ان "درب الجسر" هو طقس من طقوس الفعاليات التربوية السنوية لإعدادية المنارة والتي تحرص المدرسة على تنفيذه سنويا بتجديد دائم حتى يتمكن الطلاب من التعرف الى مزايا قريتهم وتقوية الرابط بينهم وبينها. كما شكر طاقم المربين الذي رافق الطلاب والمعلمين والمعلمات الذين عملوا على تفعيل المحطات. مشيرا الى أن " درب الجسر" هو رابط ما بين التاريخ والحاضر وخطوة ايجابية في تحسين الرؤية المستقبلية لطلاب المنارة أزاء قريتهم جسر الزرقاء.

مقالات متعلقة