شباب وصبايا

أفكار ونصائح لجلسات خارجية مميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أفكار ونصائح لجلسات خارجية مميزة

الحدائق المنزلية تحتاج إلى اهتمام ورعاية خاصة سواء بالنباتات و الزهور وأيضًا بالديكورات


موقع العرب.كوم يضع بين أديكم اليوم مجموعة صور ونصائح لتنسيق جلسات خارجية مميزة وأنيقة في حديقة المنزل. حيث أنّ الحدائق المنزلية تحتاج إلى اهتمام ورعاية خاصة سواء بالنباتات و الزهور وأيضًا بالديكورات، لتبدو أكثر أناقة وتميّزًا وراحة أيضًا.

ننصحكم باختيار ديكور وأثاث مميز بعناية فهو معرض أكثر من غيره للتلف نتيجة تبدل أحوال الطقس فليس فقط الشتاء و الأمطار قادرة على إتلافه باكرا بل حتى أشعة الشمس الحارقة. حتى و إن كان هذا الأثاث مجهزا بشكل مسبق ليقاوم عوامل الطقس لكن لا مانع من أن تغطيه إما بمظلة أو بشراشف لا تحتاجين لها كي يحافظ على رونقه.

واستعينوا أيضًا بأجهزة إنارة خارجية للاستمتاع بالحديقة أثناء الليل. ومن الافكار المميزة هو اعتماد الارجوحة أو الأرجوحة المعلقة على الشجر والمسمية بالهاموك Hammock . أو كرسي الاسترخاء تحت الشمس الذي يوضع أحيانا بجانب أحواض السباحة.

وزّعوا أحواض زهور و نباتات مختلفة، إضافة إلى الاكسسوارات المختلفة مثل القطع الفنية التي تكون موجودة فقط بهدف الزينة كالتماثيل أو الوسائد التي ترمى على الأرض أو السجاد، أو يمكنكم الاستعانة بالأشكال المائية، كالشلالات و البحرات الصغيرة كي تكمل الطبيعة الخضراء بشكلها و صوتها.

إقرا ايضا في هذا السياق: