أخبارNews & Politics

افتتاح مركز الهلال الأحمر في كفر عقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افتتاح مركز الهلال الأحمر في كفر عقب - القدس


صور من الافتتاح

فرع كفر عقب يحوي عيادة هي الأولى من نوعها في المنطقة التي تهتم بالطب النسائي ورعايته ورعاية الجنين والإسعاف


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مستشفى الهلال الاحمر في القدس، جاء فيه:"تمّ افتتاح مركز الهلال الأحمر في قلب كفر عقب، ضمن حفل مهيب بتنظيم من الهيئة الإدارية للهلال الأحمر في القدس، وذلك بحضور السيد الدكتور عبد الله صبري المحترم رئيس الهيئة الإدارية للهلال الأحمر في القدس، والسيد معالي الدكتور يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، والسيد المهندس عدنان الحسيني وزير شؤون القدس، والسيد عماد عوض رئيس بلدية كفر عقب، وعدد لفيف من أبناء وشخصيات بلدة كفر عقب".


وزاد البيان:"وقد أثنى الحضور على الجهد المبذول من قبل الهلال الأحمر، وتطوراته المتتابعة والسباقة، وذلك للتسهيل على أبناء الشعب الفلسطيني أينما وجدوا. يذكر أن فرع كفر عقب يحوي عيادة هي الأولى من نوعها في المنطقة التي تهتم بالطب النسائي ورعايته ورعاية الجنين والإسعاف".

وأضاف البيان:"يشار إلى أنّ موقع العيادة : كفر عقب /مفترق أم الشرايط. دوام العيادة النسائية يوميًا ما عدا الجمعة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى تمام الساعة الثانية ظهرًا. وعيادة الطوارئ يوميًا عدا الجمعة من الساعة السادسة مساء وحتى تمام الساعة الثانية عشر ليلًا. وكما يتوفر سيارة إسعاف تابعة للمركز على مدار الساعة. وحرصًا منا على تقديم الخدمات الطبية والصحية لكافة شرائح المجتمع فقد قمنا بتوقيع اتفاقية عمل مع صندوق المرضى كلاليت وذلك لاستقبالهم لدينا ضمن ساعات دوام العيادة الرسمية. علما أن الدوام الرسمي للعيادة سيكون إعتبارًا من يوم السبت الموافق 07/07/2018"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: