الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

بلدية الناصرة تعقد جلسة طارئة لحل مشكلة شارع الفاخورة - العفولة

كل العرب
نُشر: 05/07/18 13:38,  حُتلن: 18:11


صور من الجلسة

رئيس البلدية علي سلام افتتح الجلسة مشدداً على اهمية انهاء العمل في الشارع لكي يتم استعماله في اسرع وقت ممكن

عقدت بلدية الناصرة جلسة طارئة لمناقشة وبحث مشكلة شارع الفاخورة - العفولة، حيث أكّد رئيس البلدية علي سلّام على أهمية إنهاء العمل في الشارع بالسرعة القصوى.

وجاء في بيان صادر عن مكتب رئيس بلدية الناصرة حول الجلسة، ما يلي:"عقد رئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلام، اليوم الخميس 5.7.2018، جلسة خاصة لحل مشكلة شارع الفاخورة - العفولة، شارك بها عدد من موظفي البلدية والمهندسين ذوي العلاقة، وكذلك مهندس بلدية الناصرة السيد احمد جبارين ومدير عام البلدية والمقاول الذي ينفّذ مشاريع تطويرية بمحاذاة الشارع، وكذلك عدد من مهندسي الشركة المخوّلة بتصليح الشارع واعادته الى سابق عهده ممثلة لشركة ماعتس".

وزاد البيان:"رئيس البلدية السيد علي سلام افتتح الجلسة مشدداً على اهمية انهاء العمل في الشارع لكي يتم استعماله في اسرع وقت ممكن، موضحاً أنّ الشكاوي حول من المسبب لانهياره يمكن ان تستمر طويلاً ولكن البلدية لن توافق على وقف العمل بل الاسراع فيه لكي تتم اعادته الى سابق عهده وتعود المواصلات تمر به بأسرع وقت". وتمّ الاتفاق على ترتيب الامور مجدداً بحيث توزّع المهام الاساسية لكل طرف وتلتئم الاطراف خلال الاسبوع القادم في مكتب مهندس البلدية الذي سيستلم التخطيطات لكي يتم البدء بالعمل"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة