أخبارNews & Politics

نتنياهو: أناشد الزعماء بالكف عن تمويل الارهاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
غائم جزئي
20

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو: أناشد الزعماء الأوروبيين بالكف عن تمويل النظام الإرهابي

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: قبل يومين في مركز الشرطة تمّ استلام بلاغ حول السطو على سيدة من قبل رجل على شارع هشفعا في نتانيا، أفراد لشرطة هرعوا إلى المكان ولاحظوا السيدة (67 عامًا) وهي من سكان نتانيا التي تعرّضت للسطو، وتمّت سرقة حقيبة


أفاد الناطق بلسان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اوفير جندلمان أنّه: "قال رئيس الوزراء نتنياهو مساء أمس: "نعمل بقوة ضد كل من يهدد بتدمير إسرائيل وذلك من أجل ضمان بقائنا للأبد. حتى عندما نحن قلائل في وجه الكثيرين وأيضا عندما يجب الوقوف أمام العالم كله نعمل ذلك هنا في منطقتنا ونعمل ذلك أيضا على الساحة الدولية. نخترق سورا بعد سور وأحيانا يتوجب علينا أن نخترق أسوارا من النفاق".


نتنياهو

وأضاف البيان: "وهذا الأسبوع شهدنا نموذجا من النفاق الذي لا نهاية له ومن الوقاحة التي لا حدود لها من قبل إيران . في ذات الأسبوع الذي يلتقي خلاله الرئيس الإيراني مع زعماء في أوروبا من أجل القيام بمحاولة للتغلب على نظام العقوبات الذي فرضه الرئيس ترامب – وأقول لكم إن هذه المحاولة ستفشل – في ذات الأسبوع تخطط إيران لتنفيذ عملية إرهابية على أرض فرنسا. تم إحباط هذه العملية وليس بصدفة".

واختتم البيان: "أناشد الزعماء الأوروبيين: كفوا عن تمويل النظام الإرهابي الذي يمارس الإرهاب ضدكم على أرضكم. كفى لسياسة الاسترضاء والضعف حيال إيران" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو
إندلاع حريق بسيارتين في الحي الشمالي في طمرة