أخبارNews & Politics

السجن 5 سنوات لحسين شحادة من سولم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السجن 5 سنوات لحسين شحادة من سولم بعد ادانته بالتسبب بوفاة إيمان زعبي بحادث طرق

قضت المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، اليوم الأربعاء، بالسجن الفعلي لمدّة 5 سنوات على الشاب حسين شحادة من بلدة سولم

إيمان زعبي من سولم لقيت مصرعها اثر حادث طرق مروع وقع على شارع 7155

نسبت للمتهم في لائحة الإتهام المعدّلة، بموجب صفقة إدعاء، مخالفة التسبب ب وفاة ومخالفة ترك مصاب في حادث طرق دون تقديم مساعدة


قضت المحكمة المركزية في مدينة الناصرة ، اليوم الأربعاء، بالسجن الفعلي لمدّة 5 سنوات على الشاب حسين شحادة من بلدة سولم، بعد ادانته بالتسبب بوفاة المرحومة إيمان زعبي (53 عامًا) من سكان قرية سولم، في حادث طرق  مروع وقع خلال شهر كانون أول 2016.

ونسبت للمتهم في لائحة الإتهام المعدّلة، بموجب صفقة إدعاء، مخالفة التسبب بوفاة ومخالفة ترك مصاب في حادث طرق دون تقديم مساعدة. وجاء في قرار المحكمة:"السجن الفعلي على المتهم لمدة 5 سنوات، منذ يوم اعتقاله (18.12.2016)، إضافة إلى السجن 12 شهرًا مع وقف التنفيذ وذلك لمدة 3 سنوات على أن لا ينفذ خلالها أي مخالفة من التي تمت ادانته بها او مخالفة القيادة بدون رخصة".
وجاء في قرار القاضي حنّا صبّاغ أنّه:"يتم سحب رخصة المتهم لمدة 12 عامًا، بحيث لا يمكنه حيازة او استلام رخصة قيادة بتاتًا. كما يتم تغريم المتهم بمبلغ 25000 كتعويض لعائلة المرحومة، ومبلغ 15000 كتعويض لمصابة أخرى في الحادث". وأشارت المحكمة في قرارها أنّه يمكن للمتهم تقديم استئناف على القرار لمحكمة العدل العليا حتى 45 يومًا.


من مكان الحادث

يشار إلى أنّه لقيت السيّدة إيمان زعبي (53 عامًا) من سكان قرية سولم مصرعها واصيبت شابة أخرى في العشرينات من عمرها وطفل رضيع يبلغ من العمر 7 أشهر بجراح متفاوتة، اثر حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 7155 بمحاذاة المدخل المؤدي الى سولم الواقعة قرب مدينة العفولة في منطقة المرج.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا