سياحةTourism

إسلينغن مدينة التاريخ في شتوتغارت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إسلينغن مدينة التاريخ في شتوتغارت

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تشتهر ألمانيا بالطبيعة الخضراء الساحرة، وتتميز في المناطق الجميلة جدًا والمعروفة للسائحين.


صورة توضيحية

تشتهر إسلينغن أيضاً بقلعتها. فمنذ ما يقرب من 700 عام، تطل قلعة إسلينغن على هذه المدينة التاريخية الساحرة


تشتهر ألمانيا بالطبيعة الخضراء الساحرة، وتتميز في المناطق الجميلة جدًا والمعروفة للسائحين بشكل عام كهايديلبيرغ وجارتها شتوتغارت وتقريرنا اليوم يدور حول مدينة تقع في شرق شتوتغارت لذا، إذا كانت شتوتغارت، عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ، تجذب المرء بمعالمها السياحية وحدائقها الواسعة وأجوائها ومهرجاناتها المميزة. فإن المنطقة المحيطة بالمدينة تمتلك الكثير لتقدمه للزوار.

إلى الشرق من شتوتغارت، تقع مدينة إسلينغن على ضفاف نهر النيكار. فقلما تجد مدينة ألمانية تزخر بالتاريخ مثلها. فهذه المدينة تطورت على مدى فترة تزيد عن 1000 عام، ويتضح ذلك جلياً في مركز المدينة القديم مع قاعاته البلدية الثلاث، وأقدم صف من المباني الخشبية في ألمانيا وبيوتها الارستقراطية البهية. وتعتبر الساعة الفلكية في مبنى البلدية القديم "ألتيس راتهاوس" واحدة من النماذج الرائعة للبلدة القديمة. تحت أجراس الساعة، التي تُسمع دقاتها عدة مرات في اليوم، ترى النسر الإمبراطوري يشير إلى الساعات بضرب أجنحته. ويرجع تاريخ التقنية الأصلية للساعة إلى عام 1591 وتعتبر واحدة من أقدم الساعات في ألمانيا التي لا تزال تعمل إلى اليوم.

وتشتهر إسلينغن أيضاً بقلعتها. فمنذ ما يقرب من 700 عام، تطل قلعة إسلينغن على هذه المدينة التاريخية الساحرة. وبينما كانت تمثل في السابق جزءًا من الجدار الدفاعي المحيطة بالمدينة، تحولت اليوم إلى معلم سياحي يتيح للمرء زيارته واستكشاف أبراجه وممراته وحجرات المدافع. كما تمتلك إسلينغن أيضاً تقاليد طويلة وشهرة واسعة في زراعة العنب تتخطى حدود المنطقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ديبالا يرغب بالبقاء مع يوفنتوس