سياحةTourism

أفضل أماكن التسوق في ألمانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أفضل أماكن التسوق في ألمانيا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تُعرف ألمانيا بالجودة والحداثة بكل ما تصنعه وتستورده، فهي تمتاز بأفضل الملابس وأكثرها جودة على مستوى العالم.


صورة توضيحية

تشتهر المانيا بضمها لمجموعة كبيرة من أسواق الملابس، والتى توفر للسائح كافة الماركات العالمية وال محلية ، وأجود الخامات وبأسعار معقولة


تُعرف ألمانيا بالجودة والحداثة بكل ما تصنعه وتستورده، فهي تمتاز بأفضل الملابس وأكثرها جودة على مستوى العالم وبالاضافة الى الأسعار المعقولة والتخفيضات التي توفرها في المواسم المختلفة من السنة. لهذا أعددنا لك هذا التقرير عن أجمل الوجهات التي تساعدك في التسوق في ألمانيا..

"Berlin Designer"

وهو واحدا من أهم اسواق المانيا للملابس، ويعتبر من أشهر محلات الملابس الرياضية على مستوى العالم، وهو الأقدم فى ألمانيا، ويحتل مكانة كبيرة فى قلوب المستهلكين، والذين يتوافدون عليه من داخل وخارج ألمانيا، ويحتل المحل موقعا حيويا فى "برلين"، ويشهد زحاما كبيرا، ويقدم للزوار عروض وتخفيضات ضخمة، تزيد من شعبيته بألمانيا، ويمتاز المحل بضم عشرات الماركات العالمية والمحلية، وأحدث صيحات الموضة، وتجد به أشهر الماركات ومنها "أديداس"، "دولتشى"، بالإضافة إلى"نايك"، وغيرها من أشهر الماركات العالمية المتخصصة فى الملابس الرياضية، ويوفر المحل أماكن خاصة لألعاب الأطفال، بجانب مواقف خاصة بال سيارات وعدد من المطاعم والمقاهى التى تقدم أشهى الأكلات وألذ المشروبات.

"أوت لت باد منستريفيل"
ويحظى بشعبية كبيرة للغاية، ويشهد زحاما شديدا من قبل المهتمين بالبحث عن الخامات الجيدة وبأسعار معقولة للغاية، ويعتبر المتجر واحدا من أهم اسواق المانيا للملابس، وبذهابك لهذا المكان المميز، يمكنك الحصول على أحدث صيحات الموضة، وكافة الماركات المحلية والعالمية، وبتخفيضات رائعة تتراوح ما بين "30 إلى 70%"، ويهتم المحل بتوفير أفضل ملابس للأطفال، بجانب الملابس الرياضية، كما يوفر للمستهلك تشكيلة رائعة من أحذية وإكسسوارات، وغيرها من متطلبات ال حياة اليومية فهناك تجد "الأدوات المنزلية"، مما يجعل المحل واحدا من أبرز اسواق المانيا للملابس.

"أوت لت نيومونستر"
ويعتبر واحدا من أبرز اسواق المانيا للملابس، ويحظى بمكانة خاصة فى قلوب السياح، ويتوافدون عليه من كل بقاع العالم، بفضل ما يوفره لهم من تخفيضات على الماركات العالمية والمحلية، كما يمتاز بموقع جذاب فى "الهواء الطلق"، حيث تستمتع بأجمل جولة تسويقية، كما يوفر المحل الكثير من المطاعم التى تقدم للسياح أشهى الأكلات التقليدية والعالمية، وتجعل من المكان مكانا مثاليا لتحقيق متعة التسوق والتنزه معا، ويمتاز بإطلالته الساحرة على بحر "البلطيق"، بفضل قربه من الميناء، ويضم المحل عددا كبيرا من أشهر الماركات العالمية ومنها"أديداس"، "لاكوست"، بالإضافة إلى "نايك"، وغيرها من أبرز الماركات العالمية، وجميعها تحمل تخفيضات تصل إلى "70%"، ممايزيد من نسب الشراء.

"بيك أند كلوبينبورغ"
وهو واحدا من أرخص المحلات فى ألمانيا، ويحتل أهمية تسويقية كبيرة للغاية، ويوفر للمستهلك أجود خامات الملابس التى تناسب الجميع، من رجال ونساء وأطفال، كما يضم المحل ملابس رياضية مميزة، ويقدم المحل الكثير من العروض والتخفيضات، والتى تزيد من إقبال الزوار على الشراء، ويعتبر المحل واحدا من أكبر المراكز التسويقية على مستوى العالم، ويوفر للمستهلك تشكيلة رائعة من الإكسسوارات والأحذية التى ترضى جميع الأذواق .

"هولهبر"
ويحتل مكانة كبيرة فى قلوب النساء، بفضل مايوفره لهم من أحدث صيحات الموضة، فهو واحدا من أشهر المحلات المتخصصة فى بيع ملابس السيدات، ويقدم العروض التى تنال إعجاب المستهلك وتشجعه على الإقبال على الشراء، ويحتل المحل موقع حيوى بفرانكفورت، ويقدم أجود الخامات وبأقل الأسعار، وهناك تجد أجمل تشكيلة من الفساتين، بالإضافة إلى بعض الملابس الخاصة بالرجال، ويفتح المحل أبوابه للزوار إعتبارا من الصباح الباكر وحتى الثامنة مساء، وإجازته الرسمية يوم الأحد.

أوتليت سيتي ميتسينغن.. تجربة تسوق حقيقية
عند زيارة (أوتليت سيتي ميتسينغن) سوف يستمتع الزوار بتجربة تسوق حقيقية على المروج الخضراء بين البلدة التاريخية الخلابة والمباني المعمارية العصرية الحائزة على جوائز. وتقدم (أوتليت سيتي) خصومات على مدار العام تصل إلى 70% (مقارنة مع سعر التجزئة السابق الموصى به من الشركة المصنعة) لتضمن المزيد من بهجة التسوق للضيوف. وتقام "أوتليت سيتي ميتسينغن" على مدار السنة أحداث حماسية متفردة مع عوامل جذب مميزة وعروض خاصة جداً. ويعتبر مهرجان "أزياء وموسيقى" (فاشن اند ميوزك) أحد أبرز هذه الفعاليات، فهو يزخر بعروض أزياء، أعمال موسيقية دولية ونجوم عالميين كثر.

ومن أجل تحويل رحلة التسوق التي تقومون بها إلى تجربة مثالية متكاملة، تقوم (أوتليت سيتي ميتسينغن) بدعمكم بأفضل طريقة ممكنة. لذا، ما عليك سوى زيارة مركز المعلومات السياحية الذي يتميز بموقع مركزي في ساحة "ليندن بلاتس" سواء قبل جولة التسوق أو بعدها، فهو يستحق الزيارة دوماً، حيث ينتظركم موظفون لطيفون ومتعددو اللغات بعرض تفصيلي واسع من المواد والمعلومات ومجموعة واسعة من الهدايا التذكارية والمنتجات المحلية. ويمكن الحصول أيضاً على "بطاقة هدايا أوتليت سيتي ميتسينغن" (غشينك كارته) لتدخلوا فرحة التسوق إلى قلوب أصدقاء أو زملاء العمل!

إقرا ايضا في هذا السياق:

عائلة مرزوق في عرعرة تناشد الأهالي الوقوف بجانبها