الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

منتخب إسبانيا يختار مدربه الجديد بعد نكسة كأس العالم 2018

كل العرب
نُشر: 01/07/18 20:17,  حُتلن: 10:06

 عمل روبرتو مارتينيز في إنجلترا وأشرف على ويجان أتلتيك وإيفرتون في وقت سابق ، والآن يقترب من تولي تدريب منتخب بلاده بعد فترته مع بلجيكا

كشفت تقارير صحفية عن المدرب الأوفر حظاً لتولي مهمة تدريب منتخب إسبانيا خلفاً للمقال جولين لوبيتيجي والمدرب المؤقت فيرناندو هييرو. وتلقى منتخب إسبانيا ضربة قوية الأحد بالخروج المبكر من كأس العالم 2018 المقامة في روسيا بعد الخسارة أمام مستضيف البطولة بركلات الترجيح ضمن دور الستة عشر.

صحيفة “ميرور” البريطانية أكدت أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اختار التوقيع مع مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز لاستلام المهمة عقب البطولة. ويتولي المدرب الإسباني مهمة تدريب منتخب بلجيكا ويستعد اليوم لملاقاة منتخب اليابان ضمن دور الستة عشر من كأس العالم 2018.

وعمل روبرتو مارتينيز في إنجلترا وأشرف على ويجان أتلتيك وإيفرتون في وقت سابق ، والآن يقترب من تولي تدريب منتخب بلاده بعد فترته مع بلجيكا.ويقدم مارتينيز عملاً رائعاً مع بلجيكا حيث قادهم إلى صدارة المجموعة السابعة التي ضمت إنجلترا وبنما وتونس برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات.وكان الاتحاد الإسباني قد أقال لوبيتيجي قبل يومين من انطلاق المونديال بسبب إعلان ريال مدريد التعاقد معه قبل عامين على نهاية عقده.

مقالات متعلقة