الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

الابتدائية أ كفرقرع تحتفل بتخريج الفوج الـ73

كل العرب
نُشر: 01/07/18 18:40,  حُتلن: 18:57


صور من الاحتفالية

تخلل البرنامج كلمة المديرة زهور عثامنة ورئيس لجنة الاباء تيسير عبادي ورئيسة مجلس الطلاب لينة يحيى

تمّ توزيع الشهادات والهدايا الرمزية على الخريجين في نهاية الاحتفال

نظمت المدرسة الابتدائية أ كفرقرع حفل تخرج الفوج الـ73 ؛ حيث شارك الاحتفال اولياء امور الطلاب المحتفى بهم واسرة المدرسة ولجنة الاباء المدرسية.
هذا، وتولى عرافة الحفل كل من نور غاوي ورونق عبادي وزكي عثامنة، وقد افتتح الحفل بايات من الذكر الكريم بصوت الطالب عبد السلام فنادقة.



وقد تخلل البرنامج كلمة المديرة زهور عثامنة ورئيس لجنة الاباء تيسير عبادي ورئيسة مجلس الطلاب لينة يحيى. كما توالت فقرات مميزة من تمثيل مسرحي من تدريب المربية احلام ابو واصل وازهار زيد ودبكة شعبية بارشاد المربية ياسمين عسلي والاء اغبارية وحوار ثقافي معبر من تدريب المربية نادرة مصاروة وهزار وتمثيل صامت قام بادائه نخبة من الطلاب المميزين بارشاد المربية منار ملحم. وقامت الجوقة المدرسية بعرضين لاضفاء اجواء من الفرح والسرور على نفوس الطلاب بارشاد المربية ايناس خوري.

كما قامت ادارة المدرسة المتمثلة بالمديرة زهور عثامنة والنائب رسمي يعقوب بتكريم مركز الطبقة المربي عدنان عسلي ومربي طبقة السوادس المربية يسر كناعنة والمربية ياسمين كناعنة والمربي سامي ابو فنة على جهودهم التي بذلوها خلال العام الدراسي من اجل تخريج جيل يؤمن بقدراته ويسعى لتطويرها لما فيه خدمة مجتمعه مستقبلا.
وفي نهاية الاحتفال شكر المربي عدنان عسلي جميع القائمين على المشروع على روح التعاون كما وقدم شكره للمتبرعين. وتم توزيع الشهادات والهدايا الرمزية على الخريجين في نهاية الاحتفال. 

مقالات متعلقة