جامعات / مدارسStudents

مسؤولون من المعارف يزورون مدرسة مفتان ام الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسؤولون من وزارة المعارف يزورون مدرسة مفتان المنار المهنية في ام الفحم

شكر شموئيل أبوآب لمدير المدرسة حسن الاستقبال ووعد بدراسة المطالب التي قدمت له


قام مدير عام وزارة التربية والتعليم شموئيل ابوآب والمدير العام للمعارف العربية عبدالله خطيب ومساعداهما يوم الجمعة بزيارة لمدرسة مفتان المنار المهنية في مدينة أم الفحم. وكان باستقبال الوفد الضيف مدير جناح المعارف في بلدية أم الفحم د.محمود زهدي ومدير المدرسة الأستاذ احمد فريد محاجنة وطاقم المدرسة. هذا وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على الوضع التعليمي والتربوي والمهني والبنية التحتية في المدرسة، حيث قام المدير العام والوفد المرافق بتفقد جميع مرافق المدرسة من الصفوف النظرية والورشات المهنية والمرافق الاخرى.

وفي الجلسة التي عقدت إثر ذلك عرض مدير المدرسة عبر شرائح محوسبة معطيات حول المدرسة وعدد الطلاب والمهن التي يتعلمونها وعدد وحدات البجروت التي يتقدم بها طلاب المدرسة ومخطط البجروت التكنولوجي الذي بدأت بتطبيقه المدرسة في السنوات الأخيرة، كما عرض التقدم الملحوظ بنتائج امتحانات البجروت وامتحانات المهنة خلال الاعوام الاربعة الاخيرة. وتطرق الأستاذ احمد فريد ايضا للعديد من المشاكل والمعوقات التي تعاني منها المدرسة وعلى رأسها المبنى المستأجر منذ عشرات السنين وعدم استقلالية المدرسة بمبنى خاص بها.

هذا وشكر شموئيل أبوآب لمدير المدرسة حسن الاستقبال ووعد بدراسة المطالب التي قدمت له. من جهته شكر الاستاذ احمد فريد مدير عام الوزارة ومدير المعارف العربية ومساعده السيد محمد حجاجرة والدكتور محمود زهدي على هذه الزيارة واللفتة الطيبة.

إقرا ايضا في هذا السياق: