الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

الناصرة: نتائج مشرفة لطلاب الصف الثالث في مدرسة المجد الابتدائية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 30/06/18 20:29,  حُتلن: 21:32

قبول جميع الطلاب المتقدمين لنادي الموهوبين ونادي المتميزين

حصل طلاب الصف الثالث في مدرسة المجد الابتدائية في الناصرة على نتائج مشرفة في اختبار التصفية الثاني، الذي أجرته وزارة التربية والتعليم لاختيار الطلاب "لبرنامج الموهوبين والمتميزين" الذي يجرى سنويا لطلاب الصف الثالث في جميع مؤسسات التعليم الرسمية والخاصة في البلاد، وذلك من أجل إشراك أولئك الطلاب في برامج تعليمية إضافية تعطى بعد ساعات الدوام وفي أيام أخرى. ويتلقى أولئك الطلاب برامج تعليمية ذات مستوى عال، تهدف إلى دفع الطلاب الموهوبين والمتميزين إلى الأمام في السنوات الدراسية المقبلة.




وتجدر الاشارة إلى أن اختبار التصفية يجري على مرحلتين: اختبار التصفية الأول يجري في المدارس ويتم تصحيحه من قبل معلمي كل مدرسة ومن خلاله يتم اختيار أعلى 15% من الطلاب الذين حصلوا على أعلى نتائج، أولئك الطلاب ينتقلون إلى اختبار التصفية الثاني الذي يقام في وقت لاحق لجميع الطلاب المنتقلين الى المرحلة الثانية من جميع المدارس. أما اختبار التصفية الثاني فانه يقام خارج المدارس ويتم تصحيحه من قبل معهد كارني.
وقد تقدم لاختبار التصفية الثاني 12 طالبا من طلاب الثالث وذلك في أوائل شهر آذار الماضي. وقد تلقت ادارة المدرسة مؤخرا نتائج اختبار القبول لنادي الموهوبين والمتميزين والتي أشارت إلى قبول جميع الطلاب , حيث قبل 7 طلاب لنادي الموهوبين و5 طلاب لنادي المتميزين.
وقد هنأ مدير المدرسة الأستاذ سالم حسن الطلاب وذويهم وتنمى لهم التوفيق والتقدم والنجاح مع انضمامهم لكل من نادي الموهوبين ونادي المتميزين. أما الطلاب الذين قبلوا لنادي الموهوبين فهم: جوري قصي عون الله، روعة شادي منصور، تيم صافي فلاح وسيلين أمين حمودة، محمد مهند ضاهر، محمد إبراهيم زعبي وزيدان إياد إسماعيل. وأما الطلاب الذين قبلوا لنادي المتميزين فهم: حمزة طارق زعبي، مصطفى خالد ارشيد، معن علاء زعبي، يزن محمد أبو دقة وملك خالد أبو ناجي.

مقالات متعلقة