أخبارNews & Politics

سخنين: مياه الجليل تسلم مشاريع القرية التعليمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مياه الجليل تسلم مشاريع القرية التعليمية في مدينة سخنين

تم اجراء زيارة تفقدية إلى القرية التعليمية في مدينة سخنين للاطلاع عن كثب على سيرورة تنفيذ المشاريع


خلال تفقد المشروع
مدير عام شركة مياه الجليل - مصطفى أبو ريّا:

عاقدون العزم على الاستمرار من أجل تطوير بلداتنا وتلبية احتياجات المواطنين فيها


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه:"قامت شركة مياه الجليل بجولة ميدانية تفقدية تضاف إلى الجولات الميدانية التي تقوم بها مؤخرًا وذلك من أجل الاطلاع على المشاريع التي خططت لها الشركة وقامت بتنفيذها. وقد شملت الجولة الميدانية زيارة تفقدية إلى القرية التعليمية في مدينة سخنين للاطلاع عن كثب على سيرورة تنفيذ المشاريع التي تم الانتهاء منها مؤخرًا وذلك بهدف تسليمها نهائيًا إلى بلدية سخنين. هذا وشارك في الجولة الميدانية كل من: السيد مصطفى أبو ريا، المدير العام لشركة مياه ااجليل، السيد جميل علي، مدير المشاريع في شركة مياه الجليل، المهندس تسفي كريشر، مخطط المشروع ومندوب عن مكتب المهندس يوسف ديب، السيد تيسير أبو ريّا، مراقب المشروع. كما وشارك السيد نادر زبيدات مندوبًا وممثلًا عن بلدية سخنين. تم تنفيذ المشروع على يد شركة المقاولات مهدي جمال".

وزاد البيان:"حيث قام المشاركون في الجولة بتفقد المشروع والاشراف على مراحله النهائية وفحص جودة التنفيذ ومدى تلائمها مع المخطط الأساسي. ومن الأهمية بمكان ذكره بأن المشاريع التي خططت لها ونفذتها شركة مياه الجليل مؤخرًا في القرية التعليمية في مدينة سخنين شملت مد خطوط وأنابيب للمياه 8"، 6"، 4" و 2". يشار إلى أن أطوال الأنابيب تعادل ال 2650 متر والتكلفة الإجمالية للمشروع وصلت إلى مليون ونصف المليون شاقل جديد. هذا واعتبر المشاركون أن هذه المشاريع حيوية وهامة من أجل تحسين جودة الخدمات في البلدة وأن تلبي البنية التحتية احتياجات المواطنين المختلفة".

وأضاف البيان:""لا يخفى على أحد أن شركة مياه الجليل تقوم بمشاريع حيوية تساهم في تطوير بلدات الشركة وتلبي من خلالها احتياجات المواطنين الأساسية واحتياجات البلدة للمساهمة في دفع مسيرة التقدم والتطور". هذا ما أكده مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريا في تعقيبه على تسليم المشروع. وأضاف أبو ريا: "حصلنا مؤخرًا على اطراءات وشهادات من جميع الأطر والمؤسسات المهنية الفاعلة في مجالي المياه والصرف الصحي مما يؤكد على مهنية الشركة ومستوى التخطيط والتنفيذ فيها ونحن عاقدون العزم على الاستمرار من أجل تطوير بلداتنا وتلبية احتياجات المواطنين فيها"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحكومة تصادق على القرارات الجديدة: تشديدات اخرى