رياضة وشبابSports

مونديال 2018: فرنسا والأرجنتين بمواجهة نارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كأس العالم 2018: فرنسا والأرجنتين يفتتحان منافسات دور الـ16 في قمة نارية


تدريبات الأرجنتين

تُقام المباراة في تمام الساعة 17:00 اليوم السبت، على ملعب "كازان أرينا"

صعد منتخب فرنسا لدور الـ 16 في بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما حل منتخب الأرجنتين وصيفا في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط


تتوجّه أنظار العالم وعشّاق المستديرة، اليوم السبت، إلى روسيا حيث تنطلق مباريات دور الـ16 ضمن مسابقة كأس العالم - المونديال، بقمة نارية تجمع منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين في منافسة شرسة من أجل حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي. وتُقام المباراة في تمام الساعة 17:00 اليوم السبت، على ملعب "كازان أرينا".

يذكر أنّه صعد منتخب فرنسا لدور الـ 16 في بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما حل منتخب الأرجنتين وصيفا في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.


تدريبات المنتخب الفرنسي

الديوك الفرنسيون قدّموا عروضا متواضعة خلال المباريات الثلاث أمام أستراليا وبيرو والدنمارك ضمن منافسات المجموعة الثالثة، الأمر الذي دفع جماهيره لإطلاق صافرات الاستهجان تجاه اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام الدنمارك بسبب استمرار تواضع الآداء.

من جهته، نجح منتخب الأرجنتين باستعادة ثقة جماهيره بعد العرض القوي والفوز الثمين الذي حققه على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، بعد بداية متواضعة أمام أيسلندا وكرواتيا.

أسلحة المنتخبين
وفي العودة إلى مباراة اليوم، فإنّ المنتخب الفرنسي يملك العديد من الأسلحة الهجومية القادرة على اختراق دفاع الأرجنتين، مثل كيليان مبابي وعثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان وأوليفييه جيرو، حيث يعاني دفاع منتخب الأرجنتين من سهولة الاختراق في النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم بعدما اهتزت شباكه خمس مرات في ثلاث مباريات فقط.

في المقابل يتسلح منتخب الأرجنتين بنجمه ليونيل ميسي الذي نجح في إنهاء حالة الصيام التهديفي بتسجيل أول أهدافه في بطولة كأس العالم 2018 في شباك نيجيريا، وعليه من المتوقع أن يخضع لرقابة مشددة من جانب الثنائي الفرنسي نجولو كانتي وبول بوجبا لمنع وصول الكرة إليه.

وما يثير قلق جماهير الأرجنتين هو تراجع أداء المهاجم جونزالو هيجواين الذي لم يتمكن من التسجيل في آخر 8 مباريات خاضها مع "التانجو"، لتعقد آمالها على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بجانب ليونيل ميسي بالوصول لشباك الديوك.

إقرا ايضا في هذا السياق: