الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

مدرسة البيرونيّ الثانويّة في جديدة المكر تحتفل بتخريج جيل جديد من طلابها

كل العرب
نُشر: 30/06/18 07:30,  حُتلن: 14:42


صور من الحفل

تخلّل الحفل العديد من الكلمات والفقرات

في كلمته، تطرق مدير المدرسة د. قيصر انطون في كلمته الى نهج المدرسة التربوي

قامت مدرسة البيروني الثانويّة في جديدة المكر بتخريج فوجها الرابع والثلاثين وذلك في مساء يوم الاثنين 25/6 في قاعة الماس - عكا، في حفل مُشعّ بالاعتزاز والعنفوان ومغمور بالفرح وموشّح بالتألق.

وجاء في بيان صادر ع ن المدرسة حول الحفل:"على أنغام الاغاني الصادحة تمّ استقبال الصفوف المتخرجة وعددها تسعة صفوف ثمّ قامت باستقبال طاقم المعلمين الذين واكبوا هذا الجيل وحققوا معهم الانجازات التي تجعل من المدرسة رائدة في مجتمعنا العربي.
وتخلّل الحفل العديد من الكلمات والفقرات برز فيها عرض فيديو للطالب أنس اسدي وهو يرسم بريشته لوحة تدغدغ المشاعر الوجدانية لقبة الصخرة والمسجد الاقصى، اضافة الى عرض نشيد التخرج ونشيد صرخة بلد وهما من انتاج مدرسة البيروني، وكلمات لرئيس لجنة الاولياء سعيد غانم ومديرة قسم المعارف السيدة هزار شبل وكلمة باسم خريجي المدرسة".



وتابع البيان:"وتطرق مدير المدرسة د. قيصر انطون في كلمته الى نهج المدرسة التربوي في جهود المدرسة التي ترمي الى تحقيق النجاحات لكل طالب في المدرسة بدون استثناء.
وبعد تسليم شهادات التخرج استضافت المدرسة السيدة ابتسام علي وهي ابنة جديدة المكر وتسكن مغتربة في امريكا حيث أبت إلا بالمشاركة في هذا الحفل رغبة منها في مناشدة الاهل والطلاب بضرورة التخلي عن كل مظاهر العنف وقامت بدورها بتوزيع جوائز على اربعة طلاب بعد اجراء قرعة فيما بين الطلاب ومن بين هذه الجوائز رحلة الى أمريكا لمدة اسبوعين فازت بها الطالبة عبير مي.
كدأبها فقد تالقت مدرسة البيروني بهذا الحفل المهيب الذي يشرف على تنظيمه مركز التربية الاجتماعية المربي جدعون وطفه، وهو بدوره يتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم ودعم هذا الحفل"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة