الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

اليوم السبت: إنطلاق العطلة الصيفية رسميًا في جميع مدارس البلاد

كل العرب
نُشر: 30/06/18 07:29,  حُتلن: 14:13


صورة توضيحية

من موقع العرب نتمنى لجميع طلابنا عطلة صيفية ممتعة مفيدة وآمنة، وندعوكم لتوخي الحيطة والحذر ونناشد الأهل بمراقبة الأطفال والفتيان والمراهقين 

تنطلق اليوم السبت 30.06.2018 وبشكل رسمي العطلة الصيفية في جميع مدارس البلاد، حيث يخرج نحو مليون طالب من المرحلة الإبتدائيّة والروضات إلى العطلة، ليلتحقوا بـ700 ألف طالب من المرحلة فوق الإبتدائيّة، والذي كانوا قد خرجوا للعطلة يوم 20.06.2018.

وكانت وزارة التّربية والتّعليم قد أعلنت في وقت سابق أنّه خلال العطلة الصيفيّة سيتم تنفيذ عدّة مشاريع للطلاب في مختلف المراحل العمرية، ومنها مدارس العطلة الصيفيّة والمخيّمات وبرنامج صيف آخر...

وقال المدير العام للوزارة شموئيل أبواب:"اتمنّى لكم عطلة آمنة وممتعة في العام المنصرم إستطعنا ان نقود سلسلة من الإنجازات وملائمة جهاز التّعليم لإحتياجات القرن الـ21. أودّ أن أشكر كل العاملين في جهاز التّعليم على سنة ناجحة ومليئة بالإنجازات".

من موقع العرب نتمنى لجميع طلابنا عطلة صيفية ممتعة، مفيدة وآمنة، وندعوكم لتوخي الحيطة والحذر ونناشد الأهل بمراقبة الأطفال والفتيان والمراهقين جيّداً خلال العطلة الصيفية، في الشارع، المسابح، الشواطئ وحتى داخل المنازل، لتفادي أي حادث مؤسف!
كل عام وأنتم بخير

مقالات متعلقة