الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

هبوعيل اكسال يواصل تدعيم حلقاته استعدادا للموسم الجديد في الدرجة الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/06/18 08:37,  حُتلن: 18:20

 
بن بنيامين

أكد امسيس على أنه واثق من نجاحه مع الكسلاويين، ولن تكون مشكلة أمام الفريق باللعب لأول مرة في الممتازة

يواصل مسؤولو فريق هبوعيل عماد اكسال تدعيم حلقاته استعدادا للموسم الجديد ضمن دوري الدرجة الممتازة، وهو الأول للكسلاويين. فقد تم الاتفاق مع قلب الدفاع السخنيني علاء أبو صالح على انضمامه بعقد لمدة موسم واحد. كما تمت اعادة المدافع بن بنيامين على عودته الى صفوفه، حيث دافع قبل موسمين عن ألوانه وفي الموسم الماضي لعب مع فريق مكابي كريات آتا.

ويأتي ذلك بالتعاون بين مسؤولي الفريق والمدرب الجديد جيلي ليفاندا. كما انضم معه صانع الألعاب صفوان زعبي، القادم من فريق جبل المكبر ثالث الترتيب في الدوري لفلسطيني، بالاضافة الى المهاجم المجرب جورج امسيس والجناح السريع وائل مريسات والمدافع محمد هندي. كما تم ابقاء حارس المرمى معين حلبي واعادة اللاعب المحلي هيثم دراوشة وابقاء المهاجم معمر قراقرة.

وأكد امسيس على أنه واثق من نجاحه مع الكسلاويين، ولن تكون مشكلة أمام الفريق باللعب لأول مرة في الممتازة، معطيا مثالا ما قدمه فريق هبوعيل الخضيرة في الموسم الماضي، فتغلب على جميع العقبات ضامنا الارتقاء الى الدرجة العليا.
وقد لعب جورج امسيس في الموسم الماضي مع فريق هبوعيل ريشون لتسيون، وقبل ذلك مع فريق هبوعيل نتسيرت عيليت. وعلمنا أن ليفاندا يعمل على ضم لاعبين جدد من الاسرائيليين والأجانب، حيث مسموح له ضم لاعبين أجنبيين اثنين.

مقالات متعلقة