الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:01

الناصرة: مدرسة المجد الابتدائية تحصد 17 مرتبة قطرية في مسابقة الرياضيات

حجاج رحّال -
نُشر: 27/06/18 20:40,  حُتلن: 07:56

دعما للطلاب المتفوقين وإكراما لهم ولذويهم وبأجواء مفعمة بالفخر والاعتزاز، أقامت مدرسة المجد الابتدائية الجماهيرية في الناصرة حفل تكريم للطلاب المتفوقين في الرياضيات ضمن المشروع القطري للموهوبين في الرياضيات- القاسمي، وذلك تحت رعاية مدير المدرسة الاستاذ سالم حسن وبإشراف مركزة الرياضيات المعلمة كارول شكري بالتعاون مع معلمات الرياضيات في المدرسة وبحضور اولياء أمور الطلاب المتفوقين، حيث حصد 17 طالبا منهم على مراتب مشرّفة قطريًّا من المرتبة الاولى وحتى السادسة.



وفي هذه المناسبة رحب مدير المدرسة الاستاذ سالم حسن بضيوف الحفل شاكراً لهم تلبية الدعوة وهنأ المتفوقين وبارك لهم نجاحهم وقدم الشكر الجزيل لأولياء الأمور لاهتمامهم ورعايتهم لأبنائهم وكذلك شكر المعلمات لما بذلنه من الجهد طوال العام الدراسي، كما وتحدث عن مسيرة الطلاب والطالبات المتفوقين وتم فيها اهداء وردة شكر وتقدير لأولياء الأمور الكرام الذين كان لهم الدور الأكبر في الاهتمام ورعاية الابناء حتى وصلوا الى هذه المراكز المتقدمة.
وقد قامت مركزة الرياضيات بدورها بتهنئة الطّلاب الفائزين متمنية لهم المزيد من الانجازات والنجاح وحثتهم على المثابرة والسّعي الدّؤوب للوصول لأعلى المراتب.
وايضًا قامت الطالبة بيلسان محمد عثمان بإلقاء كلمة عن الطلاب المتفوقين والتي كانت بمثابة كلمة شكر وعرفان للوالدين ولإدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات الأفاضل .
كما تخلل الحفل فقرة عن أهمية الرياضيات في حياتنا، القاء شعر عن التفوق والنجاح، قصة عن أهمية تنظيم وادارة الوقت وفي نهاية الحفل قدّمت للطلاب الفائزين الكؤوس والشّهادات التّقديريّة تقديرًا لنجاحهم، والتقطت لهم الصور التذكارية.
وقد كانت نتائج الطلاب على النحو التالي:
الفائزون بالمرتبة الأولى قطريًا : بيلسان محمد عثمان، تيم صافي فلاح، بسملة يوسف علي موسى، عمر عدنان فايد وزيدان اياد اسماعيل.
الفائزون بالمرتبة الثانية قطريًا : عمار علاء عمارة، رنيم عدنان فايد ومحمد عدنان فايد.
الفائزون بالمرتبة الثالثة قطريًا : رامة عماد زعبي، صالح مروان حجة، سيلين أمين حمودة وخليل ابراهيم عباس.
الفائزون بالمرتبة الرابعة قطريًا : بشار علاء عمارة، جوري قصي عون الل وسارة عماد حسين
والفائزة بالمرتبة السادسة قطريًا: طيبة يوسف علي موسى.

مقالات متعلقة