الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مدير التأمين الوطني في زيارة للمجلس المحلي في بئر المكسور

كل العرب
نُشر: 27/06/18 11:20,  حُتلن: 12:06

 
من جلسة العمل في المجلس المحلي - بير المكسور

جاء في البيان:

طالب رئيس المجلس المحلي بتقديم التسهيلات والمساعدات الممكنة لسكان بئر المكسور لكافة الاجيال وخاصة فئة المسنين، وطلاب الجامعات الذين يتعلمون خارج البلاد 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مجلس محلي - بئر المكسور، جاء فيه: "تم يوم الثلاثاء 26.06.18 في المجلس المحلي بئر المكسور عقد جلسة عمل مشتركة بين رئيس المجلس المحلي محمد غدير مع مدير فرع التأمين الوطني حسام أبو بكر برفقة يعقوب جبور مدير الفرع في شفاعمرو وذلك للتباحث في كافة القضايا التي تشغل المواطن في بئر المكسور بما يتعلق بالتأمين الوطني. وقد حضر الاجتماع عادل حريب مدير قسم المعارف، سلمى غدير مديرة قسم الشؤون الاجتماعية، عبدالله حجيرات مدير مشروع مدينة بلا عنف، زكي طواعنة مدير قسم القوى البشرية، وفواز غدير رئيس المجلس السابق.

تابع البيان: "وفي كلمة رئيس المجلس المحلي محمد غدير رحب بالضيوف وطلب من مدير مؤسسة التأمين فتح مركز خدمات محوسب لمؤسسة التامين في بئر المكسور حيث يسهل على المواطنين الحصول على الخدمة المحوسبة بدل السفر الى الناصرة أو شفاعمرو. وفي هذا السياق طالب رئيس المجلس المحلي تقديم التسهيلات والمساعدات الممكنة لسكان بئر المكسور لكافة الاجيال وخاصة فئة المسنين، وطلاب الجامعات الذين يتعلمون خارج البلاد وأن كل مواطن يتوجه لمؤسسة التامين عليه أن يشعر بأنه بأيدي أمينة، كما وطلب رئيس المجلس أبو عصام زيادة المحاضرات والتوعية لحقوق الفرد من التأمين الوطني وفحص امكانية توظيف أكاديميين في مؤسسة التأمين من مواطني القرية كما وشكر الأخ حسام والأخ يعقوب على هذه الزيارة للمجلس المحلي. وفي كلمة حسام أبو بكر مدير فرع الناصرة أكد بأن قرية بئر المكسور في سلم الاولويات بالنسبة لفتح مركز الخدمات المحوسب، كما واستعرض أبو بكر معطيات رقمية تخص بئر المكسور وأكد أنه منذ استلامه ادارة فرع الناصرة يعمل كل ما في جهده لتسهيل معاملات المواطنين ومثل هذه اللقاءات تأتي من أجل التواصل مع المجتمع حيث أبدى استعداده التام لعقد لقاءات مشتركة وتقديم محاضرات توعية لطلاب المدارس الثانوية عن خدمات التأمين الوطني، وبالنسبة لقبول موظفين أكاديميين كما وحثّ المجلس المحلي للتقدم لطلب الدعم من صندوق التامين الوطني". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة