الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

جلجولية: جائزة المدرسة المتميزة حصلت عليها ثانوية دار التربية والتعليم

منى عرموش -
نُشر: 26/06/18 17:16,  حُتلن: 04:23

تميزت المدرسة في دمج طلابها في المجتمع كأعضاء فاعلين فيه، وإيمان المدرسة الراسخ بأهمية دعم الطاقم التدريسي واعتباره النواة الأولى لتقدم المسيرة التعليمية

توجت المدرسة الثانوية "دار التربية والعلوم" في جلجولية اليوم وحصلت على جائزة لواء المركز في التربية والتعليم للمدارس المتميزة، وقد تم اختيار المدرسة كواحدة من تسع مدارس حصلت على امتياز في مجال عملها وإنجازها مع الطلاب على الصعيد التعليمي وارتفاع نسبة النجاح في امتحانات البجروت ونجاح المدرسة في تقليل نسبة التسرب من جهاز التعليم ودعم الشبيبة الذين يعانون من مخاطر اجتماعية متنوعة.


جانب من طاقم المدرسة

كذلك تميزت المدرسة في دمج طلابها في المجتمع كأعضاء فاعلين فيه، وإيمان المدرسة الراسخ بأهمية دعم الطاقم التدريسي واعتباره النواة الأولى لتقدم المسيرة التعليمية. ونشير إلى أن مدرسة دار التربية والعلوم في جلجولية هي المدرسة العربية الوحيدة في لواء المركز التي حصلت على هذه الجائزة لهذا العام.
وقد استلمت الجائزة نيابة عن المدرسة مديرتها المربية الفاضلة درهكان ريان _عرار بحضور عدد من طاقم ومفتشي المدرسة ومندوبي لجنة الآباء ومندوبي المجلس المحلي.

مديرة المدرسة قالت: "نبارك للمدرسة وطاقمها الإنجاز الرائع ونرجو لهم مزيدا من التقدم والتألق والنجاح. هذا يعتبر انجاز وفخر للمجتمع العربي وجلجولية، وان شاء الله سنواصل مسيرة العطاء والتنير لنحقق الأهداف التي نصبوا اليها". 

هذا ومن جانبها توجهت لجنة الآباء في مدرسة دار التربية والتعليم - جلجولية "بأسمى آيات التبريكات والتهاني لإدارة المدرسة وطاقمها الرائعين على استلامهم جائزة التميز في التربية والتعليم عن منطقة لواء المركز. وتفتخر لجنة الآباء بعملها وتمثيلها لهذه المدرسة الرائعة وطاقمها المتميز. ونرجو الله لكم مزيداً من النجاح والتميز والتألق والإبداع، فأنتم أهل لهذا التميز وتستحقونه عن جدارة. وسنستمر في دعمكم والعمل معكم لما فيه مصلحة أبنائنا وتقدم بلدنا الحبيب جلجولية".

مقالات متعلقة