الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

قلنسوة: الطيبي يجتمع مع وزيرة الرياضة ويطالب بمنشآت رياضية في البلدة

كل العرب
نُشر: 26/06/18 15:56,  حُتلن: 17:01

 
من الاجتماع مع وزيرة الرياضة - قلنسوة

جاء في البيان:

 طالب الطيبي ويونس وزيرة الرياضة بمنح البلدية بعض التسهيلات حتى تتمكن من تنفيذ المشاريع في المدينة التي تطلب الحصول على الحقوق الأساسية للمواطنين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من المكتب الاعلامي للنائب د. أحمد طيبي، جاء فيه: "عُقد مساء يوم  الاثنين 25.06.18 اجتماع عمل في مكتب وزيرة الثقافة والرياضة ميري ريغف وذلك بمبادرة النائب د.أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، وبمشاركة النائب عن العربية للتغيير في القائمة المشتركة وائل يونس، مدير عام بلدية قلنسوة أيمن قشقوش، مدير قسم ادارة المشاريع سمير سلامة، مدير قسم الرياضة مسعود ياسين ومندوب العربية للتغيير في قلنسوة المربي محمد قشقوش، وذلك بحضور مدير عام الوزارة وطاقم المكتب للبحث في اقامة المنشآت الرياضية في المدينة. وبدورهم نقل الأطراف صورة الوضع القائم في المدينة التي تعاني من نقص حاد في المنشآت الرياضية وخاصة ملاعب كرة القدم، وبيّنوا العوائق والحواجز التي تحول دون الحصول على الميزانيات وتنفيذ المشاريع، حيث تعاني المدينة من النقص الشديد في الاراضي بملكية البلدية، حيث أن غالبية الاراضي ذات ملكية خاصة وكذلك الى المعيقات التي تحد المدينة من كافة الجهات وتمنع توسيع المسطحات".

تابع البيان: "بدورهما طالب الطيبي ويونس وزيرة الرياضة بمنح البلدية بعض التسهيلات حتى تتمكن من تنفيذ المشاريع في المدينة التي تطلب الحصول على الحقوق الأساسية للمواطنين. واشارا الى الحاجة الملحة لازالة العوائق البيروقراطية لتنفيذ المشاريع التي قد تم تجنيد الميزانيات للقيام بها في المدينة ومنح وقت اضافي للبلدية للقيام ببناء ملعب العشب الاصطناعي خلال الاشهر المقبلة وتجنيد مبالغ اضافية. ورحبت الوزيرة بالحضور مشيرة الى أنها تعي وتقر بالنقص الواضح في المنشآت الرياضية في المدينة، وأنها قامت بتحويل ميزانيات لبناء ملعب تدريبات وكذلك مبلغ لبناء استاد كرة قدم يليق بالمدينة ويلبي احتياجاتها، الا أن تنفيذ المشاريع متوقف بسبب عقبات بيروقراطية أُخرى في لجان التخطيط اللوائية والداخلية مثل تخصيص أرض لاقامة الملعب عليها وعدة امور اخرى يتم العمل عليها بالتعاون مع البلدية والوزارات المختصة المختلفة من أجل الوصول الى حل المشاكل وتذليل العقبات حتى تنفيذ المشاريع وأشارت الوزيرة الى التعاون الذي تم مع النائب الطيبي في تجنيد الميزانيات خاصة عبر لجنة المالية البرلمانية.وشكر مندوبو البلدية النائب الطيبي على المبادرة لطرح قضية الملاعب والرياضة في قلنسوة على طاولة الكنيست والوزارة". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241103.87
BTC
0.52
CNY