شباب وصبايا

عزيزي الرجل: كيف تختار الحذاء مع البدلة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غائم جزئي
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزي الرجل: كيف تختار الحذاء مع البدلة؟

كيف تختار عزيزي الرجل الحذاء والبدلة، اليك اهم النصائح لتنسيق شكلك الخارجي:

 

هناك خطأ يقع فيه معظم الرجال حتى الذين يهتمون بأناقتهم الخارجية وهو اختيار حذاء من نفس درجة البدلة وهو خطأ كبير 


كيف تختار عزيزي الرجل الحذاء والبدلة،  اليك اهم النصائح لتنسيق شكلك الخارجي:

1- البدلة الكحلية

في الحقيقة تعد البدل الرجالية الكحلية أو الزرقاء الداكنة من أكثر الأزياء الرجالية روعة ومرونة وأناقة بكل تأكيد فهي تمنح الرجل مظهر خارجي ذكوري وقوي ينم على الثقة في النفس والحكمة والهدوء .

والحقيقة أن أهمية امتلاك البدل الكُحلية بالنسبة للرجال لا يتوقف على أناقة مظهرها الخارجي فقط بل مرونتها وتكاملها مع ألوان الأحذية الرجالية الكلاسيكة الـ 3 مما يجعلها بدلة متكاملة لكل المناسبات الاجتماعية والعملية .

وينصح خبراء الأزياء الرجالية بارتداء الأحذية السوداء مع البدلة الكحلية في الاجتماعات الرسمية أو عند الذهاب إلى مقابلة عمل أو أي مناسبات عملية أما الأحذية البنية فهي للمناسبات الاجتماعية والعائلية لأنها تحرر الرجل من المظهر الرسمي وتحافظ على أناقته في نفس الوقت.

2- البدلة الرمادية الفاتحة

بالتأكيد البدل الرمادية الفاتحة ليست بدلة ذات طابع رسمي مثل البدل الكُحلية ولكنها لا تقل مرونة عنها فهي تتماشى مع ألوان الأحذية الرجالية الجلدية الـ 3 دون أي مشاكل فكل لون له مناسباته الخاصة .

وعلى سبيل المثال يرى الخبراء بأن ارتداء الحذاء الأسود مع قميص كلاسيكي أبيض وربطة عنق سوداء مع البدلة الرمادية الفاتحة هو الأنسب للذهاب إلى العمل أو الاجتماعات التي تعقد خارج أو داخل الشركة فهي أما اللون البني أوالأحمر الداكن فهم الأفضل للمناسبات الاجتماعية والتجمعات الغير رسمية خارج النطاق العملي أو المهني .

3- البدلة الرمادية الداكنة

أول ما يجب الابتعاد عنه عند أرتداء بدلة رمادية داكنة هو اختيار حذاء بني فهي لا تطابق مع اللون الرمادي الداكن بسبب التناقض الكبير بين درجات الألوان بينهما وهو ما يجعل رؤية رجل يرتدي بدلة رمادية داكنة مع حذاء بني أمر غير مريح للعين ومنفر .

لذلك وحتى لا تفسد مظهرك الخارجي ننصحك باستبدال الحذاء البني بالأسود أو الأحمر الداكن وإن كان اللون الأسود هو الأكثر مناسبة بسبب إضفاء لمسة من العمق والأناقة والطابع الرسمي على مظهر الرجل الخارجي .

4- البدلة البنية

على الرغم من أن الخيار الأمثل دائماً بالنسبة للكثير من الرجال هو اختيار الأحذية البنية عند ارتداء بدلة بنية وهذا الأمر لا بأس به وهو الأقرب إلى التكامل ولكن هناك خطأ يقع فيه معظم الرجال حتى الذين يهتمون بأناقتهم الخارجية وهو اختيار حذاء من نفس درجة البدلة وهو خطأ كبير يتسبب بإطفاء جاذبية طلة الرجال الكلاسيكية لذلك يرجى مراعاة اختيار حذاء بني ذو درجة مختلفة عن لون البدلة البنية .

5- البدلة السوداء

لم يكتسب لون الأسود لقب سيد الألوان من فراغ فهو دائماً الأفضل بالنسبة لطلة الرجل بالبدلة الكلاسيكية دون منازع ولكن لعل أكثر ما يعيب البدل السوداء هو أنا لا تتماشى مع أي لون من ألوان الأحذية الكلاسيكية سوى الأحذية السوداء .

وبكل تأكيد احتواء خزانة كل رجل على بدلة سوداء أمر أساسي لا غنى عنه فهي رفيقته الدائمة في ال حياة المهنية والرسمية وفي جميع المناسبات الاجتماعية بمختلف أشكالها ولكن مع الحفاظ والحرص على ارتداء جوز من الأحذية السوداء فقط .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الحذاء البدلة الرجل
فالنسيا وتشيلسي يتأهلان إلى دور الـ16 في أبطال أوروبا