شباب وصبايا

صيف 2018 للرجال.. عنوان الاناقة والتألق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
غبار
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صيف 2018 للرجال.. عنوان الاناقة والتألق

تتغير قواعد الاناقة في فصل الصيف، اليكم بعض العناصر التي اعتلت تفضيلات الرجال لصيف عام 2018 والتي سوف تجعل طلتك الصيفية الخاصة أكثر أناقة وتكاملاً.

الصيف فصل يتميز بالنشاط والحيوية وسرعة التغير، وهذا ما يجب أن ينطبق على طلة الرجل أيضاً التي يجب أن تتمتع بالمرونة وعدم الثبات


تتغير قواعد الاناقة في فصل الصيف، اليكم بعض العناصر التي اعتلت تفضيلات الرجال لصيف عام 2018 والتي سوف تجعل طلتك الصيفية الخاصة أكثر أناقة وتكاملاً.

1- الجينز الممزق

مرة أخرى عادت سراويل الجينز الممزقة إلى الواجهة من جديد وتزعمت أنماط الأقمشة المصنوعة من الدنيم إلى الجينز بشكل عام، وذلك بسبب المظهر العصري الأنيق والراحة والمرونة الكبيرة التي تمنحها للرجال عند ارتدائها.

وبالتأكيد لا يجب الخلط بين السروال الممزق والمدمر، فلا يجب على الإطلاق ارتداء الرجال سراويل قديمة ممزقة بفعل تفتت أنسجتها بسبب كثرة الاستخدام على أنها سراويل جينز ممزقة؛ لأن مظهرها الخارجي سيكون سيئاً للغاية بكل تأكيد.

2- السراويل القماشية والكتان:

بالتأكيد سراويل الجينز هامة ومحورية في أناقة الرجل الصيفية، ولكن هذا لا يعني أن السراويل القماشية العصرية وتلك التي مصنوعة من الأنسجة الكتانية ليست هامة أيضاً.

ففي الحقيقة احتلت السراويل القماشية القصيرة التي تصل حتى مفصل الكاحل للسماح للرجل بارتداء الأحذية دون ظهور الجوارب شعبية كبيرة بين الرجال وخاصةً الشباب في صيف 2018.

3- الأساور القماشية !

الصيف فصل يتميز بالنشاط والحيوية وسرعة التغير، وهذا ما يجب أن ينطبق على طلة الرجل أيضاً التي يجب أن تتمتع بالمرونة وعدم الثبات.

لذلك بالنسبة للساعات الشخصية من المفضل أن تحرص على شراء ساعة ذات أحزمة أو أساور قماشية قابلة للتغير، بحيث تسمح لك بارتداء اللون المناسب لك، والذي يتماشى مع ما ترتديه من ملابس.

4- النظارات الشمسية الملونة والعاكسة:

على الرغم من أن النظارات الشمسية الكلاسيكية سوف تمنحك طلة صيفية أنيقة بالطبع، ولكن عليك أن تواكب روح فصل الصيف المتجددة والنشطة وتجرب ارتداء النظارات ذات العدسات عالية الانعكاس أو الأنواع الأخرى التي تحتوي على عدسات وإطارات ملونة والتي أعادت أناقة التسعينيات مرة أخرى إلى الواجهة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرجال الأناقة
اجتماع طارىء في بلدية سخنين