الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

زهراء الناصرة تخرج فوجا جديدا من صفوف التواسع

كل العرب
نُشر: 26/06/18 09:22,  حُتلن: 14:03

 
 من حفل تخرج صفوف التواسع في مدرسة الزهراء - الناصرة

جاء في البيان:

تتوجه مدرسة الزهراء للسيد محمد بيطار مدير قاعة سينمانا بالشكر الجزيل على حسن الضيافة والمساعدة الكبيرة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة الزهراء الاعدادية - الناصرة، جاء فيه: "نظمت مدرسة الزهراء الإعدادية في الناصرة حفل تخريج لطلاب طبقة التواسع ضمن برنامج رمضان يجمعنا، حيث تخلل الحفل إفطارًا رمضانيًّا في قاعة سينمانا، كلمات قصيرة وفقرات فنية. هذا وتولى عرافة الحفل الإعلامي مصطفى قبلاوي الذي أضفى على الحفل أجواء حماس وإثارة من خلال مسابقات المعلومات العامة وتوزيع الهدايا على الفائزين. وقد افتتحت الحفل مديرة المدرسة المربية ليلى أبو احمد حيث باركت للطلاب تخرجهم وانتقالهم إلى المرحلة الثانوية وتمنت أن يكونوا خير سفير للزهراء والمجتمع يحملون راية العلم والأدب في كل مكان وأكدت على أن العلم هو السلاح الأمثل من أجل النهوض بمجتمعنا وإخراجه من مستنقع العنف والجهل الذي نعيش به كما وشكرت المعلمين على ما قدموه للطلاب خلال 3 سنوات وثمنت جهودهم وعطاءهم من أجل مصلحة الطلاب والمدرسة".


من التخرج

تابع البيان: "ثم تحدث السيد مروان سعدي رئيس لجنة أولياء الأمور مباركًا للطلاب تخرجهم وأثنى على الطلاب والهيئة التدريسية وأكد أن لجنة الآباء ستدعم المدرسة لما فيها مصلحة المسيرة التعليمية والتربوية وتمنى للطلاب النجاح في المرحلة الثانوية والانخراط في المعاهد العليا وخدمة المجتمع بشكل إيجابي مستقبلا. كما وألقى مجوعة طلاب كممثلين عن كل صف من صفوف التواسع كلمة الخريجين وقدم كل صف فيلمًا قصيرًا يلخص مسيرة الطلاب في الزهراء من الصف السابع وحتى التاسع. وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية حيث أبدع الطلاب في تقديم أغاني نالت إعجاب الجميع. وقدم طلاب الصف التاسع 5 مقاطع عزف على الدربكة بأداء رائع ومتقن أثنى عليه الجميع".

وأضاف البيان: "ومن الجدير بالذكر أن الحفل أقيم تحت إشراف مركزة طبقة التواسع في المدرسة دعاء سليمان التي شكرت مديرة المدرسة، طاقم المعلمين، المربين ولجنة أولياء الأمور على الدعم والمساعدة في تنظيم الحفل، كما وشارك في الإعداد والتحضير كل من مستشارة الطبقة لورا خوري والمربي نزار أشقر. هذا وتتوجه مدرسة الزهراء للسيد محمد بيطار مدير قاعة سينمانا بالشكر الجزيل على حسن الضيافة والمساعدة الكبيرة في إخراج هذا الحفل إلى حيز التنفيذ وتثمن عاليا الهدية القيمة (دورة سمر سكول) خارج البلاد والتي فاز بها الطالب ورد عروق من التاسع 2. وتتمنى مدرسة الزهراء لجميع الخريجين مستقبلا زاهرًا ولجميع الطلاب عطلة آمنة، ممتعة وسعيدة". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة