الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

الناصرة: تخريج الفوج الأول من مدرسة البيروني

كل العرب
نُشر: 25/06/18 15:52,  حُتلن: 20:59

 
من حفل تخرج مدرسة البيروني - الناصرة

جاء في البيان:

هذه المدرسة هي المثال للعطاء والدعم والاحتواء في بلدتنا الناصرة الحبيبة

احتفلت مدرسة البيروني في الناصرة بتخريج الفوج الأول من طلاب المرحلة الثانوية. وجاء في بيان صادر عن المدرسة:"أقيم الحفل في قاعة مدرسة ابن سينا في الناصرة بمشاركة الأهالي وطاقم الهيئة التدريسية ولفيف من الضيوف الأكارم.
وبرز بين الحضور مفتش منطقة الناصرة الاستاذ باسم عيادات، ومديرة المدرسة المربيه تهاني مرعي، نائب رئيس البلدية الاستاذ همام أبو أحمد، مديرة قسم التربية والتعليم السيدة سامية بصول وعضو البلدية السيدة سامية مرعي أبو الرب، ومدراء مدارس. هذا وتولى عرافة الحفل نائب المديرة المربي رأفت عزام".

وتابع البيان: "افتتح الحفل بكلمات ترحيبية للحضور الكريم، تلاها كلمة مديرة المدرسة المربيه تهاني مرعي والتي تطرقت الى سيرورة العطاء والتضحيات التي أوصلت طلابنا الى القمة، رغم التحديات والصعوبات الكثيرة في طريقنا الشائكة، هذا وتطرقت مرعي الى دور البلدية في دعم المدرسة المتواصل وأبرزها تخصيص مبنى عصري، خاص وحديث لمدرسة البيروني في حي الجليل في الناصرة. كما وتطرقت مرعي الى دور الشراكة الفعالة بين المدرسة ولجنة أولياء الامور لتوطيد وبناء شراكة فعالة وهادفة لطلابنا. كما وألقى مفتش منطقة الناصرة الاستاذ باسم عيادات كلمته والتي استهلها بشكرجزيل لمديرة المدرسة وادارتها على الجهود الجبارة والغير مفهومة ضمنًا في تخريج هؤلاء الطلاب والذين رغم كل الشوائك والصعوبات الى أنهم آثروا النجاح والتمييز كونهم تحدوا كل الصعوبات والعقبات في الطريق. هذا وقد انهى عيادات كلمته متوجها لمديرة المدرسه قائلا: أعدكم جميعا، ما دمت مفتشا للناصرة بأن أكون دائما وأبدا اول المشاركين في حفلكم وتخريج ابنائكم ... افتخر بكم واحبكم".

وأضاف البيان: "اما كلمة الاهل للخريجين فقد ألقاها رئيس لجنة أولياء الامور في المدرسة السيد محمود جواميس والذي أثنى على الشراكة الفاعلة بين المدرسه والاهل. وقام السيد همام أبو أحمد نائب رئيس البلدية بالقاء كلمته نيابة عن رئيس البلدية، حيث قال: مدرسة البيروني هي شيء خاص بالنسبة لنا كأدارة البلدية. هذه المدرسة هي المثال للعطاء والدعم والاحتواء في بلدتنا الناصرة الحبيبة، وأنا بدوري كمسؤول عن ملف التربيه والتعليم في البلدية سأقوم بكل ما بوسعي لانتقال المدرسة لمبناها الجديد في حي الجليل للمضي قدمًا الى الامام. أما كلمة الخريجين فقد ألقاها بتميز الطالبين عماد زيداني واسراء حمد اللذان أشادا على دور المدرسة كبيئة حاضنة وفاعلة لصقل الشخصيات والتفوق علميًا وتعليميًا. هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية من غناء المطربة "أدلين عيسى" وفقرة دبكة شعبية من تقديم فرقة أندور للدبكة الشعبية. كما واختتمت الكلمات كلمة المربية آيات حامد هواري التي خصصت الطلاب بكلمتها ودعتهم للبلوغ قدما للأعالي. حيث تلت الكلمه فقرة توزيع الشهادات على الخريجين والذين تناغمت فرحتهم وامتزجت مع ألحان اغنية مبروك مبروك". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة