الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

البيروني عرابة تحتفي بمديرها الاستاذ هاشم شمالي لخروجه للتقاعد المبكر

محاسن ناصر -
نُشر: 25/06/18 07:43,  حُتلن: 12:57

كلمات مليئة بالفخر والاعتزاز بدأها رئيس البلدية الأستاذ علي عاصلة أسهب من خلالها بمدح الأستاذ هاشم الذي رسم خطوات نجاحه بشكل مميز بهذه المدرسة 

مع غروب شمس يوم جميل توافد محبي الأستاذ هاشم شمالي أبو إبراهيم من مدراء سابقين وحاليين ، معلمين متقاعدين ، أعضاء الهيئة التدريسية في البيروني، عائلة المحتفى به، رئيس بلدية عرابة السيد علي عاصلة ولفيف من المدعويين من البلدة وخارجها ليشاركوه حفل تكريم مميز أبدع طاقم البيروني واللجنه التحضيرية بتحضيره ليظهر للجميع مدى تمسكهم ودعمهم لمسيرة راعي الأسرة الأستاذ هاشم . وقد تولت عرافة الحفلة وبتألق تام المربية منى زامل وقام بجميع التحضيرات لجنة تحضيرية ممثلة لطاقم البيروني حيث عملت جاهدة خلال الفترة السابقة على تجهيز هذا الحفل ليبرز بأبهى حلة يمكن أن تظهر مدى حبهم ودعمهم لمسيرة راعي أسرة البيروني.



ومع دقات الموسيقى التي أطربت جميع الحاضرين من قبل الأستاذ بلال بدارنه وجوقته المدرسية وبفقرات مسرحية جميلة وناقدة قام بتحضيرها وبإبداع واضح الأستاذ وجيه بدارنه تجسد نظرة المجتمع لمنصب المدير وعمله والتي نالت اهتمام وتركيز جميع الحاضرين الذين تفاعلوا مع فقراتها ومدى إتقانها من قبل طلاب المسرح في المدرسة. تزاحمت الكلمات التي تهافتت في هذا الحفل لتعبر عن امتنانها للمحتفى به عن مسيرة عطائه وعمله المميز ونجاحاته في سلك التعليم والتي تناقلتها الأجيال وتسلحت بها بمحافل العلم .

كلمات مليئة بالفخر والاعتزاز بدأها رئيس البلدية الأستاذ علي عاصلة أسهب من خلالها بمدح الأستاذ هاشم الذي رسم خطوات نجاحه بشكل مميز بهذه المدرسة بعلم ومعرفة ودراية كامله جعلت من مدرسته تتبوأ مكانة عالية بمجال التعليم من خلال التميز بالتحصيل العلمي وتطوير مناخ تربوي آمن وداعم لكل الاطراف خاصة الطلاب والمعلمين الذين تهافتوا للانضمام لهذه المدرسة.

ثم تقدم ممثل منتدى المدراء الأستاذ محمد قراقرة ليعبر عن مدى معرفته ودرايته بمديرنا ومدى محبته وإخلاص وتمسك بعمله لسنين طويلة، مرورا بممثل المدراء المتقاعدين الذي ألقى على أسماء الحاضرين كلمة تناغمت بعبارات جميلة فصيحة ارتجالية منتقاة من بستان الأستاذ سعيد نصار .تلتها كلمة طاقم البيروني التي ألقتها الأستاذة حكمية ابو شريف كممثلة عن الطاقم والتي أسهبت بعرض إنجازات المدرسة بدعم ومتابعة واختتمت بجمل كان يرددها المدير تحمل في طياتها كل معاني الحب والوفاء لمهنة المعلم ودعم مسيرته بإنشاء جيل متعلم يتربى على القيم والمبادئ . خريجة البيروني وابنة المحتفي به الجامعية فاطمه شمالي شدت اهتمام جميع الحاضرين لما حملتها الكلمه من عبارات وجمل تسعد لها القلوب وتعرف لها الدموع بمدح وسرد سيرة أبيها الحياتية والتعليمية.

وختاما وقبل عرض شريحة صور تجسد مسيرة العطاء للأستاذ هاشم شمالي منذ أن وطأت رجله صرح البيروني التعليمي مرورا بمحطات نجاح شهدت لها الأجيال، عرض الأستاذ علاء بكرية بعض العبارات التي تعرف الحضور من هو هاشم كشخص، أب، مدير، معلم، مسؤول.

ومسك الختام كانت عبارات جميلة ونموذجية محلاه بالكلام المعسول بمدح المشاركين الذين لبوا الدعوة لحضور هذا الحفل ممزوجا بعرض محطات نجاح مميزة لهذه المدرسة جعلت منها مدرسة نموذجية تعمل على خلق بيئة تعليمية داعمه لطلابها وفقا لخطط عمل مدروسة ومواكبة تنفيذ مستمرة . وهكذا توافد المحتفلون بتقديم هداياهم الرمزية تقديرا على حبهم ودعمهم لمسيرته التعليمية والأخلاقية التي يشهد لها الكبير والصغير وبعدها تم دعوة الجميع لوجبة عشاء قامت عائلة المحتفى به بتحضيرها في ساحات البيروني تزامنت مع اكتظاظ النجوم المتلألئة بسماء المدرسة . وقد تولت عرافة الحفلة وبتألق تام المربية منى زامل وقام بجميع التحضيرات لجنة تحضيرية منبثقة من طاقم البيروني حيث عملت جاهدة خلال الفترة السابقة على تجهيز هذا الحفل ليبرز بابهى حلة يمكن ان تظهر مدى حبهم ودعمهم لمسيرة راعي اسرة البيروني.

مقالات متعلقة