الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

رئيس اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء حيفا يزور كفرقرع ويعد بإيداع الخارطة الهيكلية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 24/06/18 16:33,  حُتلن: 22:33


رئيس اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء - حيفا ورئيس مجلس كفرقرع

حل رئيس اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء حيفا برفقة موظفين من لجنه التخطيط والبناء في حيفا ضيفا على بلدة كفرقرع وكان في استقباله رئيس المجلس المحلي وعدد من المسؤولين

وعد ايتمار بن دافيد، رئيس اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء - حيفا، بإيداع الخارطة الهيكلية لكفرقرع باللجنة اللوائية، الشهر القادم بجلسة اللجنه اللوائية بتاريخ 23.07.2018.

جاء ذلك خلال زيارته لبلدة كفرقرع، ظهر اليوم الاحد، وذلك استجابة لدعوة المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع لحل اشكاليات التخطيط والبناء في كفرقرع وتعجيل المصادقة على الخارطة الهيكلية، حيث حل رئيس اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء حيفا برفقة موظفين من لجنه التخطيط والبناء في حيفا ضيفا على بلدة كفرقرع وكان في استقباله رئيس المجلس المحلي وعدد من المسؤولين في المجلس المحلي اضافة للمهندسة عنايا بنا مهندسة لجنة التنظيم والبناء وادي عارة.


ايتمار بن دافيد رئيس اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء - حيفا 

وفِي افتتاحية الجلسة شكر رئيس المجلس المحلي رئيس لجنة التخطيط والبناء اللوائية حيفا على هذه الزيارة الخاصة متمنيا ان يستجيب رئيس اللجنة لطلبات وتوجيهات وملاحظات مجلس محلي كفرقرع لتحسين وتطوير قضايا التخطيط والبناء خصوصا المصادقة على الخارطة الهيكلية كفرقرع الأمر الذي سيساهم في تطور قرية كفرقرع في جميع مجالات الحياة.

من جانبه شكر رئيس الجنة اللوائية للتخطيط والبناء حيفا على حسن الضيافة مشيرا الى ان زيارته اليوم لقرية كفرقرع تعتبر الاولى من نوعها الى المنطقة والتي تهدف الى تحسين ودعم مخططات التخطيط والبناء لقرية كفرقرع . واضاف قائلا : نحن اليوم لا نفتش من هو المسؤول عن الاهمال الذي حصل في مجال التخطيط وإنما نريد ان نعمل سوية مع المجلس المحلي كفرقرع وباقي السلطات المحلية والجهات المسؤولة بهدف المصادقة على مخططات التخطيط والبناء وقضايا الارض والمسكن من اجل المضي بقرية كفرقرع نحول مستقبل افضل في مخالف ميادين الحياة.

كما وجّه رئيس اللجنة اللوائية شكره العميق لرئيس المجلس المحامي حسن عثامنه على عمله الدؤوب والمتواصل من اجل تقدم ايداع الخارطة الهيكلية مشيرا الى ان المحامي حسن عثامنه كان من اول الشخصيات التي التقى بها في اللواء بعد استلامه مهام عمله.

هذا وتوجت الزيارة التي قام بها رئيس اللجنة والوفد المرافق له بزيارة ميدانية لعدد من المناطق في بلدة كفرقرع لا سيما الحوارنة ، شمالي البلدة ، والمناطق الحدودية لكفرقرع ومدخلها الرئيسي وذلك بهدف الإطلاع عن كثب على الإشكاليات والقضايا العالقة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260310.85
BTC
0.51
CNY