سياحةTourism

أجمل الأماكن السياحية في كندا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أجمل الأماكن السياحية في كندا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

هل تعلم أن كثيرا من السائحين يسافرون إلى كندا لمشاهدة أحد عروض الطبيعة الأكثر روعة على وجه الأرض.


صورة توضيحية 

تعتبر شلالات نياجرا واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في كندا


تُعتبر كندا بلدًا جميلاً وتضم معظم بلاد القارة الأمريكية، رغم البرودة والطقس الذي يتواجد فيه معظم أيام السنة، الا أنها دولة معروفة وغنية بالمياه الوفيرة والأماكن السياية  الجذابة.

- شلالات نياجرا
تعتبر شلالات نياجرا واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في كندا، إذ يؤكد زائريها من حول العالم بأنها تجربة لا تنسى على مر الزمان، ولا عجب في ذلك فهي الشلالات الأقوى والأجمل في أمريكا الشمالية، وترحب سنويا بأكثر من 12 مليون زائر، يأتون من كل حدب وصوب ليشاهدون ما يقرب من 2.2 مليون لتر من المياه المتدفقة على حافة السقوط في كل ثانية. ويمكنك عند زيارة الشلالات الاستمتاع بعشاء في برج سكيلون، الذي يتيح لرواده رؤية بانورامية رائعة للشلالات، كما ينصحك الخبراء أيضًا يزيارة مدينة أونتاريو، واكتشاف المحلات والمقاهي الساحرة بها بعد انتهاءك من مشاهدة الشلالات.

- كيبيك القديمة
كيبيك القديمة هو موقع من مواقع التراث العالمي لليونسكو، وهو الحي التاريخي في مدينة كيبيك الذي أسسه المستكشف الفرنسي شامبلان في مطلع القرن السابع عشر، وتعتبر واحدة من أفضل الأمثلة على المدن الاستعمارية المحصنة، إذ تضم إلى الآن أسوارها المؤلفة من عدة مواقع محصنة وأبواب ودعائم دفاعية ذات تصميم معماري رائع. وننصحك باستكشاف شوارع المدينة الساحرة المرصوفة بالحصى والمحلات التجارية الراقية والمقاهي الباريسية، والتعرف على الهندسة المعمارية الرائعة على طول الطريق.

- الشفق القطبي الشمالي
هل تعلم أن كثيرا من السائحين يسافرون إلى كندا لمشاهدة أحد عروض الطبيعة الأكثر روعة على وجه الأرض؛ وهو الشفق القطبي الشمالي، ويمكنك أن تراه في مدينة وايت هورس، يوكون، أو في مدينة يلونايف، الواقعة في الأقاليم الشمالية الغربية والتي توفر لك رؤية مذهلة لأجمل ألوان السماء خلال تلك الظاهرة. كما توفر أيضًا مدينة تشرشل خاصة، الفرصة لمحبي الشفق القطبي الشمالي لمعايشة أجمل اللحظات بين أروع الألوان الطبيعية السماوية المبهرة.

- حفريات عصور ما قبل التاريخ
قبل خمسة وسبعين مليون سنة، كانت الديناصورات تعيش في جنوب ألبرتا في كندا، والآن بزيارة إلى هذه ال مقاطع ة الجميلة ، سيمكنك معايشة عصور ما قبل التاريخ عبر مشاهدة الحفريات القديمة لأغرب الديناصورات، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الصخرية التي شكلتها الرياح في تلك الفترة من الزمان. وذلك في في حديقة الديناصورات، التى تعتبر من أهم مواقع التراث حسب قائمه اليونيسكو للتراث العالمى.

- جبال روكي الكندية
تفدم جبال روكي الكندية الشهيرة للزائرين الفرصة للاستمتاع بالغابات الشاسعة والبحيرات الرائعة والجبال المغطاة بالثلوج، فبفضل طبيعتها الرائعة ومناظرها الطبيعية الخلابة تجتذب سنوياً ملايين السائحين الراغبين بالتخييم، التسلق، الصيد، ركوب الدراجات والتزحلق على الثلج. وينصح الخبراء السائحين إلى جبال روكي الكندية الاستمتاع بالهواء النقي عن طريق المشي لمسافات طويلة، والصعود إلى قمة جبل إيدا للحصول على رؤية بانورامية رائعة للمنطقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخص بجراح خطيرة في حادث طرق بباقة الغربية