رياضة وشبابSports

عويسات: المنتخب الإنجليزي سيضمن التأهل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد عويسات: المنتخب الإنجليزي سيضمن التأهل للدور الثاني أمام بنما

يخوض منتخب انجلترا ثاني مبارياته في المونديال، حيث يقابل منتخب بنما المغمور، عصر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة على استاد نيزني نوفغورود

 

أحمد عويسات:

منتخب الأسود الثلاثة يظهر بروح جديدة وشبابية وسط تألق المهاجم هاري كين، في المقابل ينقص منتخب بنما عنصر التجربة والخبرة لمشاركته لأول مرة في ال مونديال


يخوض منتخب انجلترا ثاني مبارياته في المونديال، حيث يقابل منتخب بنما المغمور، عصر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة على استاد نيزني نوفغورود ضمن مباريات المجموعة السابعة في منافسات مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا ، والتي تضم أيضا منتخبي بلجيكا وتونس. ويدخلها الانجليز بعد فوزهم على تونس بهدفين مقابل هدف واحد، بينما خسر المنتخب البنمي من بلجيكا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
وقال الزميل الصحفي أحمد عويسات عن توقعاته منها: "أن المنتخب الإنجليزي سيواصل اندفاعته الجيدة امام منتخب بنما وسيتغلب عليه ليضمن التأهل للدور الثاني".
وأضاف عويسات: "أن منتخب الأسود الثلاثة يظهر بروح جديدة وشبابية وسط تألق المهاجم هاري كين، في المقابل ينقص منتخب بنما عنصر التجربة والخبرة لمشاركته لأول مرة في المونديال، لذلك أرجّح تأهل المنتخبين الإنجليزي والبلجيكي الى مرحلة ثمن النهائي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اكسال: اصابة 3 شبّان بجراح خطيرة اثر سقوطهم داخل نفق