جامعات / مدارسStudents

تخرج الفوج الـ17 من التكنولوجية المشهد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخرج الفوج الـ17 من التكنولوجية المشهد

كعادتها في كل عام احتفلت مدرسة المشهد التكنولوجية بتخريج الفوج السابع عشر من طلابها للعام الدراسي

 
من حفل تخرج الفوج الـ17 من الثانوية التكنولوجية - المشهد

جاء في البيان: 

كان مسك الختام توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين وسط أجواء عارمة من الفرحة والسعادة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة الثانوية التكنولوجية - المشهد، جاء فيه: "كعادتها في كل عام احتفلت مدرسة المشهد التكنولوجية بتخريج الفوج السابع عشر من طلابها للعام الدراسي 2017/2018. فاجتمعت فرحة العيد وفرحة التخرج لترسم البسمة على وجوه الأهل، الطلاب وطاقم المدرسة. وما ان وصلت عقارب الساعة الى الخامسة والنصف حتى بدأ عريف الاحتفال المربي الفنان كفاح زريقي يبدع في انتقاء الكلمات وتقديم الفقرات مستهلا اياها بآيات من الذكر الحكيم تلاها الخريج محمد سيدي وسط سكينة وهدوء واعجاب الحاضرين بصوته الندي".

تابع البيان: "أما الفقرة الثانية فكانت لمدير المدرسة الاستاذ زياد حسن الذي أحسن الترحيب بالضيوف الأهالي ولم يبخل بنصائحه الذهبية للخريجين ممزوجة بالدعاء الصادق لهم بالسداد والتوفيق ولم ينس فضل المعلمين والمعلمات وسمو الرسالة التي يحملونها شاكرًا سعيهم ومقدرًا عطاءهم متمنيًا لهم الصحة والعافية. وما ان أنهى مدير المدرسة كلمته حتى اعتلى المنصة مدير كلية سخنين ومؤسسها السيد أحمد بدارنة الذي بارك للخريجين وأشار الى أن كلية سخنين على استعداد لاستقبال ومساعدة الطلاب لاكمال مسيرتهم التعليمية. وكان لقرية المشهد نصيب في الاحتفال حيث قام رئيس المجلس المحلي السيد محمد حسن بالقاء كلمته حيث شكر كلية سخنين على دورها في دعم المسيرة التعليمية في المجتمع العربي عامة وقرية المشهد خاصة".

وأضاف البيان: "أما كلمة الخريجين فقام الطالب رائد بصول قراءتها نياية عن زملائه شاكرًا مدير المدرسة ونائبه وجميع المعلمين والمعلمات الذين قاموا برعاية الخريجين، ثلاث سنوات متتالية بلا كلل أو ملل حتى هذه اللحظات وقام أيضًا بالمباركة لزملائه تخرجهم متمنيًا لهم مستقبلا مشرقًا. هذا وقامت فرقة القلعة بتقديم "ستاند اب كوميدي" يتحدث عن الزواج وما يعتريه من مشاكل وصعاب وقام بهذا الدور محمد مرة وأميمة خليل. ويمضي الحفل سريعًا ليصل الى فقرة عريف الحفل الفنان كفاح زريقي الذي يتألق كل مرة في تقديم الفقرات حتى وصل الى تقديم اغنيته الجديدة التي تعالج مشكلة الأنا والعنف وتدعو الى الوحدة والتسامح. وبعده مباشرة تم عرض فيديو قصير عن الفروع التعليمية والاختصاصات في المدرسة وأيضا ذكريات الخريجين خلال ثلاث سنوات من اعداد المركزة الاجتماعية دينا عودة. هذا وكان مسك الختام توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين وسط أجواء عارمة من الفرحة والسعادة والتقاط الصور والذكريات الجميلة مع الأهل، الأصدقاء والمعلمين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ارتفاع عدد المصابين لـ7 برهط والإجمالي في النقب 19