رياضة وشبابSports

فارس عامر من البقيعة بكى بحرقة في مباراة نيجيريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فارس عامر من البقيعة بكى بحرقة في مباراة نيجيريا وطلب من لاعبيه الفوز من أجل ميسي فاستجابوا له


لم يتوقع الشاب فارس عامر إبن قرية البقيعة ان تتحقق أمنيته بفوز نيجريا على منتخب ايسلندا لتساهم في مضاعفة فرص بقاء وتأهل المنتخب الذي يشجعه وهو الأرجنتين. وتناقلت الصحافة العالمية ووسائل الإعلام المختلفة صور الشاب فارس عامر وهو يبكي بحرقة بعد تسجيل نيجيريا لهدفين في شباك ايسلندا حيث حقق له اللاعب احمد موسى الحلم بتجدد آمال منتخب التانجو.


عن موقع سكاي نيوز

وكانت صورة مشجع أرجتيني يبكي بحرقة قد انتشرت بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي، وفيها ظهر المشجع فارس عامر وهو يحمل علم بلاده وقد كتب عليه بالإنجليزية: "أرجوك نيجيريا فوزي اليوم من أجل ميسي"، وفق ما نقلت صحيفة "تليغراف".

وكان رفاق ميسي قد تسببوا بصدمة كبيرة لدى جماهير منتخب "التانغو" بعد تعادل محبط مع أيسلندا لتعقبها خسارة قاسية جدا أمام كرواتيا بثلاثة أهداف دون مقابل، ما هدد الأرجنتين بخروج مبكر من ال مونديال .

وباتت آمال الأرجتنين معلقة بفوز نيجيريا على أيسلندا والذي تحقق البارحة، ليعود لهم الأمل بالمنافسة على البطاقة الثانية للتأهل إلى الدور الثاني بعد أن تأهلت كرواتيا إلى دور الـ16.

ويتوجب على الأرجنتين للتأهل لدور الـ16 أن تفوز في مباراتها الأخيرة على نيجيريا، وتنتظر هدية من كرواتيا بأن تهزم أيسلندا أو تتعادل معها على أقل تقدير.

إقرا ايضا في هذا السياق: