رياضة وشبابSports

مونديال روسيا: المكسيك تعبر كوريا الجنوبية 2-1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مونديال روسيا: المكسيك تعبر كوريا الجنوبية وتنتقل لدور الـ 16 بعد فوزه 2-1

انطلقت في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة القدس مباراة منتخبي كوريا الجنوبية والمكسيك على ملعب روستوف أرينا، جنوب روسيا، في الجولة الثانية بالمجموعة السادسة في المونديال، ويأمل المكسيكيون في خطف بطاقة التأهل فيما يتمسك الكوريو


اقترب المنتخب المكسيكي من التأهل لدور الـ16 من كأس العالم 2018، عندما حقق فوزا مستحقا بنتيجة 2-1 على كوريا الجنوبية، السبت، ضمن منافسات المجموعة السادسة.
وافتتح كارلوس فيلا التسجيل لمنتخب "تريكولور" من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد لمسة يد واضحة للمدافع الكوري، في الدقيقة 26. وأضاف المهاجم خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" الهدف الثاني من هجمة مرتدة، في الدقيقة 66.

وقلص هيونغ مين سون، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الفارق بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 93. وحققت المكسيك بالتالي فوزها الثاني على التوالي في البطولة، بعد الأول الذي جاء على حساب ألمانيا بطل العالم في الجولة الأولى، بهدف نظيف. وتلتقي ألمانيا في وقت لاحق مع السويد، في لقاء حياة أو موت بالنسبة للمانشافت. وتحتاج كوريا الجنوبية إلى "معجزة" للتأهل إلى الدور الثاني، تتمثل في انتصارها في المباراة الأخيرة أمام ألمانيا، وهزيمة السويد أمام المكسيك وألمانيا. وستخوض المكسيك المباراة الأخيرة أمام السويد، فيما تلاعب كوريا الجنوبية ألمانيا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تظاهرة رفع شعارات في باقة الغربية