أخبارNews & Politics

الشرطة تطلق الرصاص على شاب فلسطيني في أبو ديس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم قاتمة
22

ام الفحم
غيوم قاتمة
27

القدس
غيوم قاتمة
24

تل ابيب
غيوم قاتمة
25

عكا
غيوم قاتمة
22

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غيوم قاتمة
25

قطاع غزة
غيوم قاتمة
23

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشرطة تطلق الرصاص على شاب فلسطيني في أبو ديس بادعاء أنّه يحمل غرضًا مشبوهًا

أطلقت قوات حرس الحدود التابعة للشرطة الإسرائيلية الرصاص، ظهر اليوم السبت، على شاب فلسطيني في أبو ديس بادعاء أنّه يحمل غرضًا مشبوهًا

الشرطة الإسرائيلية:

قام أحد رجال الشرطة بإطلاق الرصاص بالهواء، إلا أنّ المشتبه لم ينصع للتعليمات

تمّ إطلاق الرصاص على رجله. يذكر أنّه تمّ تقديم العلاج الطبيّ للمصاب المشتبه في المكان، إلى جانب إغلاق المنطقة أمام حركة السير والتحقيقات جارية


أطلقت قوات حرس الحدود التابعة للشرطة الإسرائيلية الرصاص، ظهر اليوم السبت، على شاب فلسطيني في أبو ديس بادعاء أنّه يحمل غرضًا مشبوهًا ولم ينصع لتعليمات القوات عند حاجز في المنطقة هناك، بحسب الشرطة.


صورة من المكان - تصوير: شرطة إسرائيل

وقالت مصادر فلسطينية أنّه "أطلقت القوات الاسرائيلية، اليوم السبت، النار على شاب فلسطيني عند حاجز الكونتينر شمال شرق بيت لحم. وأفاد شهود عيان أنّ الشاب أصيب في رجله، ولم تعرف الأسباب التي دفعت الجنود لإطلاق النار على الشاب الذي لم تعرف هويته بعد"، بحسب المصادر.

من جهتها، أصدرت الشرطة الإسرائيلية بيانًا، جاء فيه أنّه:"نزل مشتبه من سيارة أجرة فلسطينية بالقرب من حاجز "الكيوسك- الكونتينر" في أبو ديس، وهو حاجز لقوات حرس الحدود التابعة للشرطة الإسرائيلية ومُخصص لمرور ال سيارات فقط.
المشتبه الفلسطيني سار لاتجاه الحاجز، الأمر الذي أثار شبهات القوات بتصرفاته وحركاته وبغرض مشبوه حمله معه، وعليه قام أحد رجال الشرطة بإطلاق الرصاص بالهواء، إلا أنّ المشتبه لم ينصع للتعليمات، وعليه تمّ إطلاق الرصاص على رجله. يذكر أنّه تمّ تقديم العلاج الطبيّ للمصاب المشتبه في المكان، إلى جانب إغلاق المنطقة أمام حركة السير والتحقيقات جارية"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا