الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

يا فرحة ما تمّت للارجنتين.. كرواتيا ستريح أكثر من نصف الفريق أمام آيسلندا

كل العرب
نُشر: 23/06/18 11:40,  حُتلن: 14:08


من مباراة الارجنتين أمام كرواتيا

فاز منتخب نيجيريا بهدفين نظيفين على حساب آيسلندا إذ كان هذا الفوز بمثابة رشفة ماء صغيرة للجماهير الأرجنتينية العطشة للتأهل للدور القادم؛ إلا أن ظمأهم لم يرو بشكل كامل، بالذات بعد خسارتها المفاجئة بثلاثة أهداف نظيفة امام كرواتيا. ولكن فوز نيجيريا بالأمس قد زاد من فرصة تأهل الارجنتين إذا فاز امام نيجيريا في المباراة القادمة، ففوز نيجيريا على أيسلندا، حسّن بشكل كبير من موقف الأرجنتين المريع، نسبيا وليس كليا، فانتصار الأرجنتين "الحتمي" بالجولة الثالثة على نيجيريا سيضمن تأهل اللاتينيين إن حققت أيسلندا أي نتيجة خلاف الفوز على كرواتيا.

المدير الفني للكرواتي داليتش صرّح أنه سيتخلى عن لاعبيه المنذرين المهددين بالإيقاف في المباراة الثالثة، حتى يصل بتشكيلة كاملة في مباراة دور الـ16: "أريد أن أتصدر المجموعة، ولكن يجب أن نحرص أيضا بشأن اللاعبين المنذرين. لن أبدأ المباراة بأي لاعب في رصيده بطاقة صفراء، ستكون مغامرة كبيرة. لدينا 22 لاعبا متاحين".
22 لاعبا لأن نيكولا كالينيتش عاد لبلاده مبكرا بعد أن رفض الإذعان لقرار إقحامه كبديل في المباراة الأولى أمام نيجيريا، مما يقلّص خيارات داليتش، ويزيد حرصه على الحصول على فرصة كاملة للاختيار بين اللاعبين المتبقين. إيفان راكيتيتش، ماريو ماندزوكيتش، سيمي فرزاليكو، أنتي ريبيتش، فيدران تشورلوكا، جميعهم تحصلوا على بطاقات صفراء، ووفقا لاتجاه داليتش، فهذا الثلاثي لن يكون موجودا بتشكيلة كرواتيا الأساسية أمام أيسلندا.

مقالات متعلقة