الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

تخريج الفوج الثالث من اعدادية المزرعة للقيادة والعلوم بحفل راق

محاسن ناصر -
نُشر: 22/06/18 19:04,  حُتلن: 23:01

 احتفلت اعدادية المزرعة للقيادة والعلوم بتخريج فوجها الثالث وذلك بحفل مميز بحضور رئيس المجلس المحلي السيد فؤاد عوض - ابو العبد وعدد من اعضاء المجلس المحلي ورئيس لجنة اولياء الامور السيدة المهندسة ناريمان نيص والشيخ سعيد بوبو - ابو محمد ومدير المدرسة المربي فادي مصري والطاقم التوجيهي والتعليمي في المدرسة واولياء امور الطلاب .



رئيس المجلس السيد فؤاد عوض هنأ الطلبة والمدراء وطاقم التعليم بالمدارس على تفوقهم وإنجازاتهم القيمة بإمتحانات الميتساڤ وبارك للخريجين والخريجات بانتهاء مرحلتهم الاعدادية وانتقالهم للمرحلة الثانوية متمنياً لهم التقدم والنجاح.
الشيخ الفاضل أبو محمد سعيد بوبو يعبر عن سعادته بطلاب العلم الذين رفعوا راية العلم واسم المزرعة عالياً وتمنى للخريجين المزيد من النجاحات مستقبلاً . رئيسة لجنة أولياء الأمور المهندسة ناريمان نيص بكلمة مؤثرة في حفل التخريج اثنت على الطاقم الاداري والتعليمي في المدرسة واثنت على العلاقة الوطيدة والتعاون المشترك ما بين ادارة المدرسة ولجنة اولياء الامور وتمنت المزيد من العطاء والنجاح للخريجين .
مدير المدرسة الإعدادية المربي فادي مصري شكر الحضور على مشاركتهم وبكلمات رائعة تمنى للطلاب التقدم والنجاح بتعليمهم الثانوية والجامعي مستقبلاً. اما الطالبة المتميزة رؤى قاسم فقد تألقت بكلمة باسم الطلبة الخريجين شكرت من خلالها اسرة المدرسة بكافة طواقمها على تضحيتهم من اجل الطلاب وتفانيهم بتادية رسالتهم السماوية ورفع علم التعليم عالياً . وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات باجواء فرحة .

مقالات متعلقة