رياضة وشبابSports

الأرجنتين في مأزق ويوشك على توديع المونديال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الأرجنتين في مأزق ويوشك على توديع المونديال من الدور الأول

يقترب منتخب الأرجنتين من توديع مونديال روسيا، بعد هزيمة مذلة أمام كرواتيا الشجاع بثلاثية نظيفة، اذ توقف رصيد منتخب التانجو عند نقطة يتيمة

ينتظر المنتخب الأرجنتيني ما ستسفر عنه مباراة نيجيريا وايسلندا، لمعرفة أكثر فأكثر موقفه في المجموعة وما يحتاجه في المباراة الأخيرة له ضد نيجيريا


يقترب منتخب الأرجنتين من توديع مونديال روسيا ، بعد هزيمة مذلة أمام كرواتيا الشجاع بثلاثية نظيفة، اذ توقف رصيد منتخب التانجو عند نقطة يتيمة.
وللمباراة الثانية على التوالي يعجز المنتخب الأرجنتيني عن تحقيق الفوز بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما أنهى مباراة الجولة الأولى أمام أيسلندا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.
ولم يقدم لاعبو الألبيسيلستي أي شيء يذكر، يشفع لهم في الحصول على النقاط الثلاث من المنتخب الكرواتي، الذي لعب مباراة كبيرة على المستوى التكتيكي، وتمكن من السيطرة على مفاتيح لعب الخصم واستغلال نقاط ضعفه.
وينتظر المنتخب الأرجنتيني ما ستسفر عنه مباراة نيجيريا وايسلندا، لمعرفة أكثر فأكثر موقفه في المجموعة وما يحتاجه في المباراة الأخيرة له ضد نيجيريا، على أمل التأهل برفقة كرواتيا الى ثمن النهائي. وتلقى جميع أعضاء منتخب التانجو انتقادات شديدة، وخاصة ميسي والمدرب سامبوالي والحارس كاباجيرو، والذي تسبب بالهدف الأول.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: اندلاع حريق في محل تشطيب سيارات