رياضة وشبابSports

كرواتيا تهزم الأرجنتين بثلاثية نظيفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كرواتيا تهزم الأرجنتين بثلاثية نظيفة وتقربهم من وداع المونديال مبكرًا

ضمن ثاني جولات المجموعة الرابعة من كأس العالم 2018، هزم المنتخب الكرواتي على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف، ليضع راقصي التانغو في مأزق حقيقي، بعد اقترابهم من وداع المونديال مبكرا. وأملت الأرجنتين بتحقيق نصرها الأول في المونديال في الوق


ضمن ثاني جولات المجموعة الرابعة من كأس العالم 2018، هزم المنتخب الكرواتي على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف، ليضع "راقصي التانغو" في مأزق حقيقي، بعد اقترابهم من وداع ال مونديال مبكرا. وأملت  الأرجنتين بتحقيق نصرها الأول في المونديال في الوقت الذي سعى فيه الكرواتيون الى الحفاظ على تصدر المجموعة. وكانت قد حققت كرواتيا فوزا على نيجيريا في الجولة الأولى ضد نيجيريا بهدفين دون رد، بينما تعادلت الأرجنتين مع آيسلندا بهدف لمثله في مباراة شهدت إضاعة ميسي ركلة جزاء.

بدأت كرواتيا بضغط على المرمى الأرجنتيني وكان لاعبوها على وشك تسجيل الهدف الأول، قبل أن تتراجع وتستلم الأرجنتين زمام السيطرة. ظهر المنتخب الأرجنتيني بشكل عشوائي وسيطر سيطرة سلبية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.  وفي الشوط الثاني، اقتنص المنتخب الكرواتي الهدف الأول عبر أنتي ريبيتش، عند الدقيقة 53، بعد خطأ فادح من الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

وبينما كانت تسعى الأرجنتين لتسجيل هدف التعادل، سجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثاني لمنتخب بلاده بتسديدة صاروخية سكنت مرمى الأرجنتين عند الدقيقة 80، قبل أن يضيف إيفان راكيتيتش الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع. وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الأرجنتين عند النقطة الوحيدة، في حين وصلت كرواتيا للنقطة السادسة وضمنت التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

تشكيلة كرواتيا:

تشكيلة الارجنتين:

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار