اسواق العربEconomy

وجبات خفيفة أثناء مشاهدة كأس العالم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

5 وجبات خفيفة أثناء مشاهدة مباريات كأس العالم

انتظرنا أربع سنوات، وها نحن نشهد هذه الأيام احتفال حافل بكرة القدم لتتويج أفضل منتخب في العالم. بغض النظر عن المنتخب الذي تشجعونه


هاينكن


انتظرنا أربع سنوات، وها نحن نشهد هذه الأيام احتفال حافل بكرة القدم لتتويج أفضل منتخب في العالم. بغض النظر عن المنتخب الذي تشجعونه، الأمر المؤكد هو أنكم تشعرون بالانفعال والحماس الشديدين، فلا شيء يضاهي مشاهدة مباراة كرة قدم، في المطاعم، في المقاهي، في الحديقة أو في البيت، المهم أن تُبث المباراة عبر شاشة كبيرة وأن تمسكوا بيدكم بيرة باردة ووجبة خفيفة لذيذة.
البيرة وكرة القدم يعتبران مزيجًا رائعًا سوية، وإذا أضفنا إلى هذه المعادلة مباريات كأس العالم نحصل حينها على متعة كبرى في هذا الشهر، اليكم اقتراحات لوجبات خفيفة مفاجئة والتي يجب أن تجربوها في البيت بجانب مشروب الشعير الخالي من الكحول – هاينكن 0.0%، والذي يزيد من متعة المشاهدة ويجعلها أروع...
1.
تورتيا (خبز مستدير رقيق) مع حشوات مفاجِئة:
اشتروا رزمة من خبز التورتيا، ضعوا في كل قطعة تورتيا مدهون الأفوكادو أو سلطة تونة، لفوا الخبز، اغرزوا بعض العيدان الخشبية بالطول، وقسّموها الى دوائر (بين العيدان)، بحجم حبة السوشي تقريبًا. إنها وجبة خفيفة ممتازة، بما أنها مشبِعة ومليئة بالمذاقات الغنية.
2.
كرات الجبنة:
نأخذ عدة أنواع من الأجبان، مثل جبنة التشيدر، الماعز، الشمينت والروكفور، نخلطها معًا ونصنع منها كُرات. عادة نزيّن كرات الجبنة بالتوابل كالسمسم والببريكا. الكرات لذيذة جدًا ومشبِعة كمسليات، وتحضيرها لا يتطلب تقريبًا بذل أي مجهود.
3.
توست الجبنة الصفراء:
خبز، لحمنياه، بيـﭽيـل (خبز دائري) وأي نوع آخر من الخبز مع جبنة صفراء ومدهون مثل البيستو أو جبنة شمينت وبندورة. يعتبر التوست طعامًا رائعًا، وإذا كان الخبز طازجًا والجبنة الصفراء عالية الجودة عندها يكون الحديث عن وجبة لذيذة تلبي الحاجة إلى حل مثالي للجوع الذي يهاجمنا أثناء مشاهدة المباريات!
4.
طبق الخضراوات:
خَيار ممتاز لمن يهتمون بالصحة من بينكم، قسّموا إلى شرائح سميكة: خيار، جزر، فلفل أحمر وأخضر، أضيفوا البندورة "شري" والزيتون. تبّلوا كل هذا بالملح، الفلفل وقليل من زيت الزيتون، وتمتعوا بوجبة خفيفة صحية ومنعشة.
5.
وجبة خفيفة إجبارية.... مشروب شعير هاينكن 0.0% كحول
يعلم الجميع أن كرة القدم والبيرة يعتبران مزيجًا كلاسيكيًا، شهر كأس العالم هو شهر البيرة في أرجاء العالم. الخبر السارّ هو أن شركة المشروبات العالمية والتي تلتزم بالتجديد والابتكار وتتواصل مع جمهور المستهلكين، أطلقت مشروب شعير هاينكن 0.0% كحول. اطلاق مشروب الشعير الخالي من الكحول يمنح امكانية التمتع بتناول مشروب شعير للأشخاص الذين لا يتناولون الكحول لمختلف الأسباب.
لذا إذا رغبتم بالاستمتاع بمباريات كأس العالم كما يجب، جرّبوا مشروب شعير هاينكن 0.0% كحول مع الوجبات الخفيفة التي اقترحناها أعلاه.... نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ولذيذة.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كأس العالم مباريات
شعب: اعتقال مشتبه (25 عامًا) بدهس مواطنين