الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

كلية مسجاف تبرم اتفاقًا مع نادي دمشتات الالماني لتبادل البعثات الشبابية

كل العرب
نُشر: 21/06/18 13:53,  حُتلن: 15:33


صور من زيارة إلى ألمانيا

تقدمت كلية مسجاف بمشروع ثقافي شبابي بعنوان "تعال وتعرف على حضارتنا"، تمّ عرضه على المنظمات المشاركة في برلين وقد لاقى هذا المشروع اعجاب ممثلين عن مدينة دمشتات الالمانية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية مسجاف للرياضة، جاء فيه:"عاد الى البلاد مدير كلية مسجاف، احسان خلايله، ضمن جولة ناجحة من مشروع بعثات تربوية مع مؤسسات صديقة من المانيا. وقد تقدمت كلية مسجاف بمشروع ثقافي شبابي بعنوان "تعال وتعرف على حضارتنا"، تمّ عرضه على المنظمات المشاركة في برلين وقد لاقى هذا المشروع اعجاب ممثلين عن مدينة دمشتات الالمانية، والذين قاموا باستضافة مندوب كلية مسجاف السيد احسان خلايله لثلاثة ايام واطلاعه على عمل المنظمة وعن المعالم التربوية والسياحية في مدينة دمشتات، وعلية سيتم ارسال 15 شابًا وفتاة من جيل 18-25 لزيارة دمشات الالمانية لمدة عشرة ايام مع استضافة كاملة، ومن ثم ستقوم منظمة دمشتات برد الزيارة على نفس الترتيب من ناحية الجيل والنظام"، بحسب البيان.



وتابع البيان:"احسان خلايله مدير كلية مسجاف قال:"لقد اثبتنا ان كلية مسجاف هي نبراس للعمل التربوي والثقافي ويجب علينا ان نكسر الحواجز امام شبابنا المكافح. نحن نبارك هذا الاتفاق الذي يشرفنا على الصعيد المهني والتربوي. سنقوم بارسال وفد من قبلنا حسب الاتفاق المبرم بيننا وبالمقابل سنستقبل الوفد الالماني بنفس نظام البرنامج. كلي امل ان يصنع شبابنا تمثيلا مشرفا بكل المحافل المحلية والدولية"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة