رياضة وشبابSports

تخوف في الارجنتين من السقوط في فخ كرواتيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تخوف في الارجنتين من السقوط في فخ كرواتيا والخروج من البطولة مبكرا


منتخب الارجنتين

المباراة امام منتخب كرواتيا القوي يوم غد تعتبر مباراة الفرصة الاخيرة لميسي وزملائه ، فهل ينجح منتخب الارجنتين في رد الاعتبار للكرة الارجنتينية؟


يبدو ان موقعة ايسلندا ادخلت المنتخب الارجنتيني الى دائرة الخوف ، فما كان ممكنا بالأمس ،أي امكانية التنافس على الفوز باللقب بكل قوة بات اليوم مزعا بالنسبة للاعبي المنتخب ومشجعيه، لا بل ذهبت الصحافة الارجنتينية الى ما هو ابعد من ذلك، فقد رسمت سيناريو الخسارة مع منتخب كرواتيا العنيد ما يعني اقصاء الارجنتين من الدور الاول، وهذا الامر ليس ببعيد، خاصة بعد الظهور السيء للنجم الاول ليونيل ميسي.
و يستعد منتخب الأرجنتين لموقعة صعبة في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم أمام كرواتيا في ظل وجود شبح الخروج المبكر من ال مونديال .
الصحافة الأرجنتينية أصبحت تترقب الحدث القادم بين التفاؤل والحذر ،حيثُ تبث الثقة في اللاعبين والجماهير بالإضافة إلى تحذيرهم من قوة المنتخب الكرواتي خصوصاً على مستوى وسط الملعب .
وقد نشرت صحيفة “أولي” الأرجنتينية في عنوانها الرئيسي عن مباراة كرواتيا ” التفاؤل يسود المعسكر” مع نشر صورة للنجم ليونيل ميسي مع اوتاميندي أثناء التدريبات وهم مبتسمون .
بينما صحيفة “لا كبيتال” نشرت العديد من التقارير التي تُشير إلى ضرورة تغيير طريقة اللعب أمام كرواتيا بالإضافة إلى خروج بعض اللاعبين المتخاذلين .
وقد تساءلت الصحيفة في أحد العناوين الجانبية “هل نرى ديبالا أمام كرواتيا” حيثُ مازالت هناك الكثير من علامات الإستفهام وعدم الإقتناع بعدم حصول اللاعب على فرصة بسبب طريقة لعبه المتشابهة مع ميسي .
يُذكر أن منتخب كرواتيا نجح في الفوز على منتخب نيجيريا بنتيجة 2/0 ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط بينما تأتي الأرجنتين وأيسلندا بالمركز الثاني برصيد نقطة وتتذيل نيجيريا المجموعة برصيد صفر من النقاط .

إقرا ايضا في هذا السياق: