الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

مجد الكروم: تخرج صفوف التواسع من اعدادية محمود درويش

محاسن ناصر-مراسل كل
نُشر: 20/06/18 14:13,  حُتلن: 18:55

 
صور من حفل التخرج في اعدادية محمود درويش - مجد الكروم

تعتبر اعدادية محمود درويش في مجد الكروم من أكبر المدارس في الوسط العربي والبلاد عامة ان لم تكن الاكبر اذ يتعلم بها قرابة الألف طالب وطالبة

تم تخريج ما لا يقل عن 345 طالب وطالبة من طبقة التواسع في مدرسة محمود درويش الاعدادية في مجد الكروم. في حفل احتضنته المدرسة بحضور رئيس المجلس المحلي سليم صليبي ورئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب فارس نصراوي والطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة. هذا وتعتبر اعدادية محمود درويش في مجد الكروم من أكبر المدارس في الوسط العربي والبلاد عامة ان لم تكن الاكبر اذ يتعلم بها قرابة الألف طالب وطالبة.

عريفة الحفل ومركزة الفعاليات التربوية في المدرسة المربية نيروز سرحان افتتحت الاحتفال بكلمات ترحيبية وشكر لكل من ساهم في هذا التخريج تلاها كلمات ترحبية وشكر من مدير المدرسة المربي حسين سريس وكلمة لرئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي وكلمة اخرى لرئيس لجنة أولياء امور الطلاب فارس نصراوي. كما وتخلل الحفل فقرات فنية وغنائية للطالب وجد مناع لفريق الدبكة "المجد" بقيادة سامر قداح. بالاضافة الى فقرة تكريم المعلمين تقديرًا على حهودهم وعطائهم المتواصل على مدار سنوات. ومع نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الطلاب الخريجين اللذين أنهوا مرحلتهم الاعدادية لينتقلوا الى المرحلة الثانوية .
 

مقالات متعلقة