الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

رونالدو يتطلع لثلاثية اخرى امام المغرب هذا اليوم في موقعة غير سهلة للمنتخبين

كل العرب
نُشر: 20/06/18 12:25,  حُتلن: 14:10


من مباراة البرتغال الاولى في المونديال

المغرب قدمت عرضا جيدا امام ايران وخسرت المباراة بهدف ذاتي غير متوقع

سيفتتح المنتخب البرتغالي اليوم ثاني مبارياته في كأس العالم روسيا 2018 بمواجهة المنتخب المغربي في مباريات المجموعة الثانية والتي ستلعب على ستاد لوجينكي الأوليمبي.

وتأتي هذه المباراة بعد العرض المذهل للنجم العالمي الاول كرستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية في شباك المنتخب الاسباني في المواجهة الاولى بينهما، وسيعمل رونالدو على مواصلة مشوار التهديف وقيادة منتخب بلاده الى فوز يضمن لهم التأهل لمرحلة ثمن النهائي، فالمنتخب البرتغالي يعيش حالة من النشوة بعد تعادله أمام إسبانيا في الجولة الأولى بثلاثة أهداف.

رونالدو نجح في هز شباك إسبانيا خلال 3 مرات بثلاثة طرق مختلفة ليدون أول هاتريك في المونديال، كذلك انقذ منتخب بلاده من الهزيمة في أولى مبارياتهم وحفظ لهم نقطة مهمة نحو مسيرة التأهل لدور الـ16 .

رونالدو كذلك وضع منافسه التقليدي ونجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي تحت ضغط كبير بتألقه ثم بعد ذلك فشل ميسي في الرد على رونالدو حيث تعادل المنتخب الارجنتيني أمام إيسلندا وفشل ميسي في التسجيل من ركلة جزاء.

الفرصة كذلك ستكون في مرمى بصر رونالدو مرة أخرى من أجل إحراج ميسي عندما يواجه المغرب ولديه من الإصرار ما يكفي لتقديم المستوى المبهر الذي قدمه في أول لقاء، رونالدو سيتطلع للتسجيل مرة أخرى من أجل استعادة صدارة هدافين التي قاسمها معه لاعب خط وسط المنتخب الروسي دينيس تشيرتشيف .
النجم الروسي كان قد عادل عدد أهداف رونالدو بالأمس بعد ما سجل هدف في شباك المنتخب المصري وسبق له وأن سجل ثنائية في مرمى المنتخب السعودى ليتساوى مع رونالدو في صدارة الهدافين.

المباراة ستكون صعبة على أسود الأطلسي الذين باتوا يواجهون خطر الخروج من الدور الأول للبطولة بعد ما هُزموا في مباراتهم الأولى أمام إيران بهدف ذاتي سجله المدافع عزيز بوحدوز في مرماه في الدقائق الأخيرة.


 

مقالات متعلقة