الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

الناصرة: الاحتفال بتخريج الفوج الخامس في مدرسة بيت الحكمة الثانوية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 19/06/18 20:08,  حُتلن: 12:13

 رحّب الأستاذ عبد الفتاح حسن في كلمته بالحضور، وشرّح مراحل تقدم المدرسة من طالبين اثنين استحققا البجروت الكامل الى نسبة 68% في السنة الماضية وفي السنة الدراسية الحالية من المتوقع أن يتخطى السبعين بالمئة

احتفلت مدرسة بيت الحكمة الثانوية في الناصرة بحفل تخريج الفوج الخامس وضم 195 طالبا وطالبة، وذلك في ساحة المدرسة. وشارك في الحفل الطلاب المحتفى بهم وأهاليهم وأعضاء الهيئة التدريسية بقيادة الأستاذ مدير المدرسة عبد الفتاح حسن، ورئيس البلدية علي سلام ولفيف من أعضاء البلدية من بينهم نائبه همام أبو أحمد والناطق بلسانه ومدير مكتبه سالم شرارة ومفتش المدرسة باسم عيادات.

 


ورحّب الأستاذ عبد الفتاح حسن في كلمته بالحضور، وشرّح مراحل تقدم المدرسة من طالبين اثنين استحققا البجروت الكامل الى نسبة 68% في السنة الماضية وفي السنة الدراسية الحالية من المتوقع أن يتخطى السبعين بالمئة، وهو جيل واعد ينتظره مستقبل زاهر، وواعدا بعد ثلاث سنوات أن تصل النسبة الى 90%.وقال علي سلام في كلمته أنه يتمنى النجاح لجميع الطلاب والطالبات في طلب العلم، مشيرا الى دعم البلدية لكل منهم، وأكد على أن مدرسة بيت الحكمة الثانوية تعد من أفضل المدارس الثانوية في البلاد. كما تطرق في كلمته الى الافتتاح الرسمي لدار البلدية سيكون بعد ثلاثة أسابيع، وتشمل جميع أقسام البلدية. 

مقالات متعلقة