الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

مدرسة المشهد الثانوية الشاملة تحصد نتائج البجروت الأعلى في تاريخها

كل العرب
نُشر: 19/06/18 13:51,  حُتلن: 23:21

ارتفع عدد الطلاب المستحقين لشهادات بجروت بامتياز وشهادات بجروت تحوي 4 و 5 وحدات في الرياضيات وفي اللغة الانجليزية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية المشهد جاء فيه ما يلي: "انطلاقًا من الشفافية التامة والمصداقية الدائمة، زفت مدرسة المشهد الثانوية الشاملة نتائج البجروت النهائية للعام الدراسي 2017 حيث استمرت نتائج البجروت بالارتفاع من عام الى عام حتى وصلت وبحمد الله الى نسبة ٪ 85.4 شهادات استحقاق بجروت، أي 88 طالبا حصلوا على شهادات استحقاق بجروت كاملة من مجموع 103 طلاب".

وأضاف البيان: "ايضًا ارتفع عدد الطلاب المستحقين لشهادات بجروت بامتياز وشهادات بجروت تحوي 4 و 5 وحدات في الرياضيات وفي اللغة الانجليزية. من الجدير ذكره ان نسبة الطلاب المتقدمين لامتحانات البجروت في المدرسة هي ٪100 من طلاب الثواني عشر أي ان جميع طلاب الثواني عشر يتقدمون لامتحانات البجروت. هذا وأعرب مدير المدرسة المربي خالد محمد شحادة عن فخره بهذا الإنجاز المشرّف الذي لم يكن ليتحقق لولا تكاتف الجهود والتعاون المشترك من قبل الجميع إدارة , معلمين، طلاب وأهالي. كما وأثنى على طاقم المعلمين المتميز والمثابر الذي يبرهن في كل سنة أن الايمان بالطالب هو المفتاح لكل تقدم وارتقاء".

واختتم البيان: "فبإسم مدرسة المشهد الثانوية الشاملة شكر مدير المدرسة كل من تعاون للوصول لهذه النتائج الطيّبة آملا التقدم الدائم لما فيه مصلحة للطلاب وللمجتمع أجمع" إلى هنا نصّ البيان.  

مقالات متعلقة