ثقافة جنسية

كيف تظهرين مدى حبّك لزوجك بطرق مميزة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غائم جزئ
19

القدس
غائم جزئ
20

تل ابيب
غائم جزئ
20

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئ
20

قطاع غزة
غائم جزئ
21

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تظهرين مدى حبّك لزوجك بطرق مميزة؟

في ظل الحياة والضغوطات التي نعيشها قد تنسى المرأة كيف تعبّر لزوجها عن مدى حبّها وقد تتراكم عليها المسؤوليات التي تجعلها في بعض الأحيان وبشكل غير مقصود مقصّرة تجاه زوجها، نقدّم لك اليوم من موقعنا هذه النصائح الثمينة والمميزة، والتي تساعدك


في ظل ال حياة والضغوطات التي نعيشها قد تنسى المرأة كيف تعبّر لزوجها عن مدى حبّها وقد تتراكم عليها المسؤوليات التي تجعلها في بعض الأحيان وبشكل غير مقصود مقصّرة تجاه زوجها، نقدّم لك اليوم من موقعنا هذه النصائح الثمينة والمميزة، والتي تساعدك في التعبير عن مدى حبّك لزوجك بطرق مختلفة وتعيد الحياة إلى علاقتك بزوجك، فما هي؟ تابعي معنا:


صورة توضيحيّة

1. ادعميه دائمًا:
لا تتركي زوجك بمفرده يعاني من ضغوط الحياة وأعباء العمل والمشكلات المادية، احرصي على مشاركته في الأمر والإصغاء إليه عند حاجته وتقديم الدعم النفسي والمادي له - إذا استطعتِ - للتخفيف عنه ولكي يشعر إنكِ بجواره دائمًا.

2. ترفَّعي عن أخطائه:
كلما كانت شخصيتك أكثر نضجًا وتسامحًا للهفوات والأخطاء الصغيرة، سيعلم زوجك كم أنتِ عاقلة ولا تريدين إشعال فتيل الغضب والنزاع في المنزل، وكل ذلك لأنك تحبينه وتحاولين إسعاده وتوفير الراحة له داخل المنزل، وتجنبي الدخول معه في خلافات قدر الإمكان.

3. كوني مرحة:
لا تستغني عن إشاعة أجواء المرح والألفة داخل المنزل، واجعلي الضحك والابتسامة هما عنوان أيامك مع زوجك، لتعويضه عن المصاعب والضغوط التي يواجهها خارج المنزل وليشعر بمدى تقديرك له ولجهوده، واحرصي دائمًا على التفرقة بين وقت طرح المشكلات والأزمات ووقت الترويح عن النفس والمرح.

4. فاجئيه دائمًا:
عندما تفاجئين زوجكِ بعشاء رومانسي هادئ أو هدية كان يحتاجها أو بكارت تعبرين له عن حبكِ، فحتمًا سيشعر بالدفء والسعادة بعدها لأنه سيتذكر حبك وتقديرك له.

5. عبري له عن مدى حبك له:
لا تبخلي على زوجكِ في تعبيرك عن مدى حبك واشتياقك له حتى وإن كان أمامك طوال الوقت، وأظهري له أنكِ مستعدة لفعل أي شيء حتى تكسبي رضاه، وبادليه دائمًا عبارات التقدير والاستحسان والإعجاب بصورة مباشرة.

6. امدحيه أمام الآخرين:
يتعطش الرجل إلى الشعور بالتقدير والمدح من الآخرين، فهو يسعد إذا شعر بأنه مميز عند مديره أو أصدقائه وإلخ. وتطبيقًا لهذه النصيحة، حدثي أسرتك وأسرة زوجك عن مدى إعجابك به وبطريقة تفكيره والأشياء الإيجابية في شخصيته، وأخبري أبناءكما بمدى تقديرك واحترامك له وشعورك بجميع الجهود التي يبذلها من أجل ضمان حياة كريمة لكم.

7. اشكريه على ما يفعله:
يشعر زوجك بالاعتزاز عندما تقدمين له الشكر، فهو يفهم من ذلك أنكِ تعلمين ما فعله من أجلك، وحتمًا ستساعدك هذه الكلمة "شكرًا" على كسب احترام زوجكِ أيضًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حياة زواج أسرة حب
كفرمندا: اختفاء اثار الشاب مصطفى عرابي