ثقافة جنسية

طرق بسيطة للتعبير عن حبك لزوجك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
غائم جزئ
20

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غائم جزئ
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طرق بسيطة وفعالة للتعبير عن حبك لزوجك

الكثير من الأزواج يشعرون بعد فترة من الزفاف بالفتور أو بالملل، وذلك لانّه وهج أول الحياة الزوجية يبدأ بالنقصان شيئا فشيئا

البعض يجد في تقديم الهدايا أو تلقيها وسيلته المفضلة للتعبير عن حبه، وتعد الهدايا إحدى الوسائل الملموسة للتعبير عن المشاعر


الكثير من الأزواج يشعرون بعد فترة من الزفاف بالفتور أو بالملل، وذلك لانّه وهج أول ال حياة الزوجية يبدأ بالنقصان شيئا فشيئا، ولكن على الزوجين أن يعبرا طوالالوقت عن مدى حبهما للآخر بطرق مختلفة كي يستمر الحب ولا يدخل الروتين إلى الحياة، بالتالي فإنّ السعادة تبقى بينهما. فما هي الطرق الفعالة للتعبير عن حب الزوجة لزوجها؟


صورة توضيحية

1. كلمات التشجيع:
البعض يجد أن كلمات التشجيع والمجاملة والكلمات اللطيفة عمومًا، أهم ما يحتاجه في العلاقة وهذه عادة طريقة تعبيرهم واستقبالهم للمشاعر. يحتاج الشخص الذي يفضل هذه الطريقة للمديح والثناء، والتشجيع الدائم فيما يتعلق بالعمل أو الهوايات، ولاستخدام نبرة صوت حانية ورقيقة.

2. تكريس المزيد من الوقت:
ولا يتعلق هذا بالكم لكن بالكيف فقد تجلسان معًا، وكل منكما منشغل بشاشة تليفونه. احرصا على قضاء بعض الوقت للقيام بأمر أو نشاط مسلٍّ تستمتعان به ك مشاهدة عمل فني أو اللعب معًا أو التحدث في موضوع شيق. من المهم أيضًا في هذه الطريقة أن يولي كل منكما الآخر كامل انتباهه، وأن يستمع إليه دون مقاطع ة.

3. الهدايا:
البعض يجد في تقديم الهدايا أو تلقيها وسيلته المفضلة للتعبير عن حبه، وتعد الهدايا إحدى الوسائل الملموسة للتعبير عن المشاعر، ولا يستلزم هذا أن تكون هدايا غالية الثمن قدر أن تكون مهمة للطرف الآخر ومناسبة لذوقه، فقد تكون قطعة من الشوكولاتة أهم من هدية أخرى غالية الثمن. لذلك من المهم أن يحرص كل منكما على فهم تفضيلات الآخر.

4. تقديم الخدمات:
فالبعض يبدو عمليًّا في التعبير عن مشاعره، فإذا كان زوجك من هذا النوع فربما في الوقت الذي تنتظرين منه كلمات دافئة، تجدينه يعبر عن مشاعره بأن يحاول أن يساعدك في مهمة عائلية، أو قد يحدث العكس فبينما تستقبلينه عند عودته من العمل بالورود والقبلات، يكون كل ما يرغب فيه هو وجبة ساخنة.

5. التلامس الجسدي:
يعد واحدًا من أهم لغات الحب الخمس، فالأحضان والقبلات والتواصل الجسدي بجميع صوره إحدى الوسائل المهمة للتعبير عن الحب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

العلم الفلسطيني والتّكبيرات تجوب شوارع بني براك