رياضة وشبابSports

أيمن أبو يونس: أتوقع فوزا مقنعا لبلجيكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
34

حيفا
سماء صافية
34

ام الفحم
غائم جزئي
35

القدس
غائم جزئي
34

تل ابيب
غائم جزئي
34

عكا
سماء صافية
34

راس الناقورة
سماء صافية
34

كفر قاسم
غائم جزئي
34

قطاع غزة
سماء صافية
36

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أيمن أبو يونس: أتوقع فوزا مقنعا لبلجيكا القوي على بنما المغمور

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

يتوقع المدرب السخنيني أيمن أبو يونس، مساعد مدرب فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين في الموسم الماضي، أن يكون منتخب بلجيكا الحصان الأسود للمونديال.


 يتوقع المدرب ال سخنين ي أيمن أبو يونس، مساعد مدرب فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين في الموسم الماضي، أن يكون منتخب بلجيكا الحصان الأسود لل مونديال .


أيمن ابو يونس
ويواجه منتخب بلجيكا نظيره المغمور بنما، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة على استاد فيشت الأوليمبي ضمن مباريات المجموعة السابعة في منافسات مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا ، والتي تضم أيضا منتخبي تونس وانجلترا.
وأضاف أيمن أبو يونس:"بالنسبة لمنتخب بنما هذه المشاركة الأولى في كأس العالم، وهو منتخب مغمور وصل الى كأس العالم على حساب الولايات المتحدة الأمريكية. انها تعد مباراة تاريخية باعتبارها الأولى في المونديال، ولا توجد توقعات منه".
وعن المنتخب المقابل قال أيمن أبو يونس:"بالمقابل منتخب بلجيكا مدجج بالنجوم، منهم: الحارس تيبو كورتوا (تشيلسي)، قلب الدفاع كومباني (مانشيستر سيتي)، دي بروين (مانشيستر سيتي)، ديمبلي (توتنهام)، هازارد (تشيلسي) والقائمة طويلة. بالنسبة لبلجيكا هذا الجيل الذهبي ويبدو أن المنتخب يملك خبرة كافية لكي يذهب بعيدا في هذا المونديال. أتوقع فوزا مقنعا لمنتخب بلجيكا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

شحادة من التجمع والسعدي من العربية للتغيير يجتمعان