الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

منتخب البرازيل يفشل في تخطي سويسرا بتعادل ضمن افتتاح مشوراه بالمونديال 1:1

كل العرب
نُشر: 17/06/18 21:18,  حُتلن: 08:58

بدأ منتخب البرازيل مشواره في نهائيات كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"، اليوم الأحد، في تمام الساعة (21:00) في مواجهة امام نظيره السويسري باحثًا عن حلم تحقيق الكأس السادسة. وذلك بقيادة  المدير الفني لمنتخب البرازيل، ادينور ليوناردو باتشي (تيتي)، والمدير الفني لنظيره السويسري، فلاديمير بيتكوفيتش، مباراتهما الأولى مونديال 2018، بالتشكيلة الأساسية التالية، على ملعب "روستوف"، في مدينة روستوف على نهر الدون.

وفشل منتخب البرازيل من تحقيق الفوز مكتفيًا بتعادل بطعم الفوز للسويسريين بالنتيجة 1:1، افتتح نجم برشلونة فيليب كوتينيو التسجيل لمنتخب السيليساو بتسديدة قوية على طريقته الخاصة بعد أن ارتطمت في القائم وغالطت الحارس سومر الذي شاهدها وهي تعانق شباك مرماه في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تعادل ستيفن زوبير برأسية للمنتخب السويسري في هدف أثار الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي بسبب اشتابه في دفعة لميراندا مدافع البرازيل في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

وسيطر منتخب السيليساو بشكل تام على مجريات اللقاء، ولكن أحكم المنتخب السويسري دفاعاته واعتمد على الهجمات المرتدة التي كان يقودها شيردان شاكيري الذي كان يستغل تقدم مارسيلو لمساندة الهجوم.

وشهد اللقاء مشاركة روبرتو فيرمينو نجم ليفربول في محاولة لتحقيق الفوز، ولكن دون جدوى ليفشل نيمار ورفاقه في تسجيل الهدف الثاني ويقبل كل من منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا بنقطة.

مقالات متعلقة