الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

بوجبا يقود منتخب فرنسا إلى فوز صعب أمام أستراليا في مونديال روسيا

كل العرب
نُشر: 16/06/18 15:16,  حُتلن: 21:29

 سيطر المنتخب الفرنسي بشكل كبير للغاية على مجريات الشوط الأول خاصة ومن حيث الاستحواذ على الكرة، بعد تسديد بول بوجبا ركلة حرة مباشرة رائعة يتصدى لها حارس أستراليا في الدقائق الأول

فاز المنتخب الفرنسي بصعوبة بالغة على حساب نظيره الأسترالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب كازان أرينا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

 


وسيطر المنتخب الفرنسي بشكل كبير للغاية على مجريات الشوط الأول خاصة ومن حيث الاستحواذ على الكرة، بعد تسديد بول بوجبا ركلة حرة مباشرة رائعة يتصدى لها حارس أستراليا في الدقائق الأول.

ويستمر حارس أستراليا في التألق بعد التصدي من جديد لتسديدة قوية للغاية من مهاجم منتخب فرنسا أنطوان جريزمان في الدقيقة 6، ودخل المنتخب الأسترالي إلى أجواء المباراة في الدقيقة 11 بعد أن حصل على خطأ بالقرب من مرمى الديوك ولكن انتهت بتسديدة بعيدة عن المرمى.

وعكس سير المباراة كاد أن يسجل المنتخب الفرنسي الهدف الأول في الدقيقة 17 من كورينتين توليسو بالخطأ في مرماه، ولكن يعود المنتخب الفرنسي إلى السيطرة من جديد على اللعب حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودخل المنتخب الفرنسي الشوط الثاني باحثاً عن هدف التقدم، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد الاستعانة بالفيديو ليسجل أنطوان جريزمان هدف التقدم للديوك في الدقيقة 57.واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب أستراليا الذي سجل هدف التعادل عن طريق ميلي جديناك في الدقيقة 62، قبل أن يسجل بول بوجبا الهدف الثاني لصالح منتخب فرنسا في الدقيقة 80.
وسيلعب منتخب فرنسا ثاني مبارياته في كأس العالم 2018 أمام بيرو في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ، وذلك يوم الخميس في الحادي والعشرين من يونيو / حزيران ، فيما سيلعب منتخب أستراليا ضد منتخب الدنمارك في اليوم نفسه على ملعب كوسموس أرينا.

مقالات متعلقة